f

You are here: Homeمنتجات جديدةالمؤتمر العالمي للجوال - موبايل وورلد كونغرس 2016غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

0.0/5 rating (0 votes)
غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

المواصفات

الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

لجهاز غالاكسي أس7 شاشة من 5.1 بوصة  ولجهاز غالاكسي أس إدج شاشة منحنية من 5.5 بوصة. كلاهما مدعوم بمعالج Snapdragon 820 ويتمتع كل منهما بذاكرة الوصول العشوائي"رام" من 4 جيغابايت وبذاكرة داخلية للتخزين من 32 أو 64 جيغابايت، ومضاد للماء يصل إلى عمق متر وكاميرا للتصوير من 12 ميغا بيكسل ومنفذ لبطاقة الذاكرة مايكرو أس دي (تصل إلى 200 جيغابايت). مع إمكانية الشحن اللاسلكية وتحسين الأداء في الألعاب، يتمتع كل منهما بمساحة خاصة بوحدة تعريف المشترك أو ببطاقة سيم هجينة، حيث بإمكان المستخدم إدخال بطاقة مايكرو أس دي للتخزين الإضافي، وفي بعض الأسواق، إدخال بطاقة سيم ثانية داخل الهاتف المحمول نفسه. المعالج القوي وقدرة البطارية العالية يضمنان تمضية وقت أطول في اللعب، ويحافظ نظام التبريد الداخلي على التخفيف من سخونة الجهاز. للهاتفين ميزة جديدة أخرى: نظام مقاوم للماء والغبار (وفقاً للمواصفات العالمية IP68). سيبدأ تسويق سامسونغ غالاكسي أس 7 في منتصف آذار/مارس 2016 ويبدأ سعره  بـ 699 أورو.

شارك المحتوى

معارض قادمة




SITEVI

2017
November
Tuesday
28


ELECTRICX

2017
December
Sunday
03


منتجات جديدة

  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance