f

You are here: Homeمنتجات جديدةمعرض يوروساتوري 2018 Eurosatory للأمن والدفاع الأرضي والأرض-جويبلاك هورنيت 3 Black Hornet من شركة فلير Flir، أصغر نظام التعرف على الشخصية في العالم

بلاك هورنيت 3 Black Hornet من شركة فلير Flir، أصغر نظام التعرف على الشخصية في العالم

0.0/5 rating (0 votes)
بلاك هورنيت 3 Black Hornet  من شركة فلير Flir، أصغر نظام التعرف على الشخصية في العالم

المواصفات

خلال معرض يوروساتوري Eurosatory 2018 ، قدمت شركة فلير FLIR أحدث نسخة من منتجها بلاك هورنيت 3 أي "الدبور الأسود" Black Hornet  والذي يعتبر أصغر نظام التعرف على الشخصية في العالم (PRS). يوفر هذا الجيل الجديد من الطائرات بدون طيار (UAV) مراقبة ليلية ونهارية قصيرة المدى ويسمح للموظفين بالحفاظ على الوعي الظرفي، والرصد وكشف التهديد.

ينقل هذا النظام الفيديو ببث مباشر والصور الثابتة إلى مستخدمه، مما يسمح للوحدات البرية بتوسيع نطاق رؤيتها، وخاصة في البيئات الحضرية والمعقدة. طائرة بلاك هورنيت 3 هي تقريبًا غير مسموعة على مسافات قريبة، مما يجعلها أداة أساسية لأي مهمة. بلاك هورنيت Black Hornet بنسخته الجديدة يتمتع بالعديد من التحسينات الرئيسية بالمقارنة مع النسخات السابقة.

يطير بلاك هورنيت 3 Black Hornet في المناطق التي لا يوجد فيها نظام جي بي أس GPS. توفر النسخة الجديدة سرعة ومسافة أفضل مقارنة مع سابقاتها. مع القدرة على الطيران بشكل أسرع (21 كم / ساعة) ، يمكن أن تغطي لغاية 2 كم. يقدم هذا النظام جودة صورة أفضل بشكل عام مقارنة بنسخته السابقة. مع جهاز استشعار حراري FLIR Lepton جديد وكاميرا مرئية عالية الوضوح، يقدم النظام معالجة صور أكثر دقة لإعطاء المعلومات الاستخبارية للمستخدمين. يتيح تصميمه النمطي الجديد بالاستبدال السريع للبطاريات واستبدال أجهزة الاستشعار حسب الحاجة. النسخات الأقدم كانت تحتوي على أجهزة استشعار وبطاريات مدمجة، الامر الذي يجبر المستخدم أن يشحن الوحدة في محطة مركزية، مما يعني أن كل طائرة كانت خاصة بالمهمة. مستخدمو الطائرة بدون طيار بلاك هورنيت 3 يوجهونها باستخدام وحدة تحكم وجهازعرض تعتبر جزءً من نظام PD-100.
كل هذه التحسينات على طائرة بلاك هورنيت 3 Black Hornet توفر للقوات المسلحة ولأول المتدخلين معرفة الحالة الحرجة للموقف لتحسين عملية صنع القرار التي تساعد على إنقاذ الأرواح في المهمة. تم تصميم بلاك هورنيت Black Hornet 3 للاستخدام من قبل الجيوش العالمية والوكالات الحكومية وأول المتدخلين. تستخدم حالياً في 30 دولة بما في ذلك الجيوش الأميركية والأسترالية.
© Flir SYSTEMS

شارك المحتوى

معارض قادمة

TRADEXPO

2018
September
Sunday
23


GOURMET SELECTION

2018
September
Sunday
23


ARICI CENTRO - CRECENDO EXPO

2018
September
Sunday
23


SALONS SOLUTIONS

2018
September
Monday
24


IFTM Top Resa

2018
September
Tuesday
25


منتجات جديدة

  • Ferrari LaFerrari
  • Silverheart
  • صوت شخصي مع LINX ® FUSION من Able Planet Incorporated
  • هيليبلان Heliplane، طائرة مراقبة بدون طيار هجينة من شركة درون فولت Drone Volt
  • شركة سوني Sony
  • مجموعة أصناف من الخبز بريدور BRIDOR  موقعة من قبل فردريك لالو
  • مدرب اللياقة البدنية كيكر من شركة واهو فيتنيس WAHOO FITNESS