f

You are here: Homeمنتجات جديدةمعرض يوروساتوري 2018 Eurosatory للأمن والدفاع الأرضي والأرض-جويإيغوانا IGUANA روبوت أرضي مزيل للألغام من تصنيع مجموعة إي سي أي ECA Group

إيغوانا IGUANA روبوت أرضي مزيل للألغام من تصنيع مجموعة إي سي أي ECA Group

0.0/5 rating (0 votes)
إيغوانا  IGUANA روبوت أرضي مزيل للألغام من تصنيع مجموعة إي سي أي ECA Group

المواصفات

قدمت مجموعة إي سي أي ECA Group الجيل الأخير من الروبوت الارضي IGUANA إيغوانا. يقوم هذا الروبوت بمهمات الاستطلاع والتفتيش والتخلص من الذخائر المتفجرة. تبدأ مهمته من تحديد مكان الأجهزة المتفجرة المرتجلة والألغام الأرضية وأنواع أخرى من المتفجرات مثل المركبات الملغمة وتنتهي بتعطيلها.
صممت هذه المركبة بدون سائق من المواد المركبة وتتمتع بأداء عالي في التنقل. كما أن تصميمها المميز (عرض ضيق، ذراعها بقدراته الممتدة ومضاربها الأربعة المستقلة) يتيحون لها التنقل في الأماكن الضيقة.
إيغوانا المدمجة وذات القياسات المعدلة، مخصصة للاستخدام في أماكن يصعب الوصول إليها مثل مقصورة الطائرة أو في القطارات أو داخل الحافلات لضمان التفتيش والتدخل عند تواجد أمتعة مشبوهة.
تعمل مركبة إيغوانا بمحرك كهربائي وتزن 50 كغ وتصل قدرة حمولته الطبيعية إلى 40 كغ. من الممكن أن تكون مجهزة بذراع متعدد المحاور (6 أو 8 محاور) بإمكانيات موسعة. يتضمن كاميرتين بالألوان واحدة تعمل في النهار وثانية في الليل. تصل أفقياً إلى 1.8 متر وعمودياً إلى 2.8 متر وباستطاعتها أن ترفع حمولة تصل إلى 20 كغ مع قدرة على التحمل لمدة ساعتين ونصف وسرعة قصوى تصل إلى 6 كم/ساعة. تجدر الإشارة أن مجموعة إي سي أي فازت بعقد بلغت قيمته 30 مليون يورو لتجهيز القوات المسلحة الفرنسية بروبوتات إيغوانا المخصصة بإزالة الألغام.
© ECA GROUP

شارك المحتوى

معارض قادمة

PRODAYS

2018
July
Sunday
22


CIGRE

2018
August
Thursday
23


BABYCOOL PARIS

2018
September
Saturday
01


ARICI CENTRO TOULOUSE OCCITANIE

2018
September
Sunday
02


BIJORHCA PARIS

2018
September
Friday
07


منتجات جديدة

  • Objets OUTDOOR_INDOOR
  • جامبينغ سومو Jumping Sumo  من PARROT
  • شركة Morpho مع لوحة مورفو MorphoTablet™
  • الزيتون الصغير
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • Dragon TV
  • قارورة مع فتحة للسكب