f

You are here: Homeمنتجات جديدةمعرض يوروساتوري 2018 Eurosatory للأمن والدفاع الأرضي والأرض-جويإيغوانا IGUANA روبوت أرضي مزيل للألغام من تصنيع مجموعة إي سي أي ECA Group

إيغوانا IGUANA روبوت أرضي مزيل للألغام من تصنيع مجموعة إي سي أي ECA Group

0.0/5 rating (0 votes)
إيغوانا  IGUANA روبوت أرضي مزيل للألغام من تصنيع مجموعة إي سي أي ECA Group

المواصفات

قدمت مجموعة إي سي أي ECA Group الجيل الأخير من الروبوت الارضي IGUANA إيغوانا. يقوم هذا الروبوت بمهمات الاستطلاع والتفتيش والتخلص من الذخائر المتفجرة. تبدأ مهمته من تحديد مكان الأجهزة المتفجرة المرتجلة والألغام الأرضية وأنواع أخرى من المتفجرات مثل المركبات الملغمة وتنتهي بتعطيلها.
صممت هذه المركبة بدون سائق من المواد المركبة وتتمتع بأداء عالي في التنقل. كما أن تصميمها المميز (عرض ضيق، ذراعها بقدراته الممتدة ومضاربها الأربعة المستقلة) يتيحون لها التنقل في الأماكن الضيقة.
إيغوانا المدمجة وذات القياسات المعدلة، مخصصة للاستخدام في أماكن يصعب الوصول إليها مثل مقصورة الطائرة أو في القطارات أو داخل الحافلات لضمان التفتيش والتدخل عند تواجد أمتعة مشبوهة.
تعمل مركبة إيغوانا بمحرك كهربائي وتزن 50 كغ وتصل قدرة حمولته الطبيعية إلى 40 كغ. من الممكن أن تكون مجهزة بذراع متعدد المحاور (6 أو 8 محاور) بإمكانيات موسعة. يتضمن كاميرتين بالألوان واحدة تعمل في النهار وثانية في الليل. تصل أفقياً إلى 1.8 متر وعمودياً إلى 2.8 متر وباستطاعتها أن ترفع حمولة تصل إلى 20 كغ مع قدرة على التحمل لمدة ساعتين ونصف وسرعة قصوى تصل إلى 6 كم/ساعة. تجدر الإشارة أن مجموعة إي سي أي فازت بعقد بلغت قيمته 30 مليون يورو لتجهيز القوات المسلحة الفرنسية بروبوتات إيغوانا المخصصة بإزالة الألغام.
© ECA GROUP

شارك المحتوى

معارض قادمة

APPAREL SOURCING PARIS

2019
February
Monday
11


TEXWORLD PARIS

2019
February
Monday
11


AVANTEX PARIS

2019
February
Monday
11


TEXWORLD DENIM

2019
February
Monday
11


LEATHERWORLD PARIS

2019
February
Monday
11


منتجات جديدة

  • شركة أغسيوس Asus
  • Belkin WEMO  للطفل من بلكين
  • Audi A3 e-tron
  • SOLIA – Biobox
  • جائزة المنتج المفضل لدى لجنة التحكيم: مركز الكي الحراري-الشافط، النافخ والبخاخ IB40 VAPO LUX من  يوروفليكس EUROFLEX
  • أطباق الحلوى المتعددة MULTIDESSERT
  • جهاز بيولاب 18 من Bang & Olufsen
  • نظارات واقية للثلجApex HD + مع تواصل عبر الواي فاي من LIQUID IMAGE CO, LLC