f

You are here: Homeسياحةالثلوح الكثيفة تسبب وقف مئات الرحلات الجوية في أوروبا

الثلوح الكثيفة تسبب وقف مئات الرحلات الجوية في أوروبا

12 December 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ألغت السلطات الألمانية، الأحد 10 /12/2017، أكثر من 80 رحلة جوية فى مطار فرانكفورت الدولى؛ نظرا لسوء الأحوال الجوية فى البلاد وذكرت شبكة (ايه بى سى نيوز) الإخبارية الأمريكية، أن السلطات الألمانية أمرت سائقي القطارات بخفض السرعة بوسط وجنوب ألمانيا نظرا لسقوط الجليد.

تجدر الإشارة إلى أن تساقط الجليد فى ألمانيا أدى إلى مصرع شخصين على الأقل، حيث تجمد أحدهما - 83 عاما- شرق البلاد بسبب البرد القارس.

كما وأدت الثلوج التي هطلت في معظم دول شمال أوروبا الاثنين الواقع في 11/12/2017 إلى إلغاء مئات الرحلات الجوية، حيث ألغيت حوالي 400 رحلة جوية في هولندا، علاوة على 200 رحلة أخرى كان من المفترض انطلاقها من مطار بروكسل.

وأُغلق مطار أيندهوفن في هولندا بصفة مؤقتة بسبب الثلوج، بالإضافة إلى العديد من المدارس.

وفي بريطانيا، ألغيت عشرات الرحلات الجوية في مطار هيثرو.هذا وكان تساقط الثلج في بريطانيا سببا في انقطاع التيار الكهربائي عن آلاف المنازل وإغلاق مئات المدارس.

في فرنسا انقطع التيار الكهربائي عن حوالي 120 ألف منزل، غالبيتها من إقليم " لوار" ، كما انقطع الطريق بين كاليه في الشمال وبولوني بعد تساقط الثلوج الكثيفة شمال فرنسا. كما وهبت رياح قوية على الساحل الفرنسي المطل على الأطلنطي بسبب سوء الأحوال الجوية.

في إيطاليا وانتشرت الثلوج أيضا، ما أدى إلى اضطرابات في مواعيد السفر في لمناطق الشمالية، كما تسبب الطقس السيء في إغلاق بعض المدارس في ليغوريا، وبيدمونت، وتوسكاني، وفقا لصحيفة لا ستامبا الإيطالية اليومية. وتوقفت رحلات العبارات إلى نابولي بسبب قوة الرياح ولم يكن من المتوقع أن تتراكم الثلوج على القوارب في مدينة فينيسا الإيطالية.

مصدر الصورة: CC0 Creative Commons

الدخول للتعليق

معارض قادمة

PLASTEX

2018
January
Thursday
18


SAUDI PLASTICS & PETROCHEM

2018
January
Sunday
21


SAUDI PRINT & PACK

2018
January
Sunday
21


INTERSEC DUBAI

2018
January
Sunday
21


AIRCRAFT INTERIORS MIDDLE EAST

2018
January
Tuesday
23


اسعار العملات العربية

منتجات جديدة

  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530