f

You are here: Homeسياحةمطار جديد للعاصمة الألمانية

مطار جديد للعاصمة الألمانية

02 June 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

صرح السيد رالف كونكل المتحدث باسم هيئة مطارات برلين أن مشروع مطار برلين الدولي الجديد Brandenburg Willy Brandt، الذي يعاني من مجموعة مشاكل فنية وإدارية، سيفتتح أبوابه أمام المسافرين في موعده المحدد أي في عام 2017، نافياً بذلك كل ما يشاع حول هذا الموضوع بأن تقارير الجدوى الاقتصادية للمشروع قد تتلاشى.

ونفى السيد رالف كونكل ما أوردته صحيفة "بيلد ام سونتاغ" الألمانية، بأن أعمال تشييد مطار ويلي برانت الدولي الذي يكلف 5.1 مليار يورو قد لا تنتهي أبداً، لأن تصريح البناء ينتهي في تشرين الثاني/نوفمبر 2016.

وأوضح المتحدث قائلا للصحفيين: " لم يطرأ أي تغيير على البرنامج ونود إنهاء أعمال التشييد بحلول آذار/ مارس 2016 وبعد ذلك سيخضع المطار لاختبارات الافتتاح في النصف الثاني من 2017".

وكانت الهيئة قد أكدت مراراً أنها ستلتزم بالمواعيد النهائية المحددة للمشروع، لكنها لم تلتزم بها في الواقع.

وفي حزيران/ يونيو 2012، تأجل افتتاح المشروع في اللحظات الأخيرة، عندما رفضت هيئة محلية مسؤولة عن نظام السلامة من الحرائق منح موافقتها على المشروع.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

PLASTEX

2018
January
Thursday
18


SAUDI PLASTICS & PETROCHEM

2018
January
Sunday
21


SAUDI PRINT & PACK

2018
January
Sunday
21


INTERSEC DUBAI

2018
January
Sunday
21


AIRCRAFT INTERIORS MIDDLE EAST

2018
January
Tuesday
23


اسعار العملات العربية

منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei