f

You are here: Homeسياحةالخطوط الملكية المغربية تحصل للمرة الثانية على جائزة الخمس نجوم الماسية العالمية

الخطوط الملكية المغربية تحصل للمرة الثانية على جائزة الخمس نجوم الماسية العالمية

06 August 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية في بيان لها، أنها فازت، للسنة الثانية على التوالي، بالجائزة المرموقة "الخمس نجوم الماسية العالمية" من الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة (AAHS).

وفقا للبيان، هذه الجائزة تكافئ الإنجازات التي حققتها المجموعة المغربية في مجال الضيافة، خاصة على متن رحلات لمسافة طويلة تربط بين المغرب وأمريكا الشمالية، وهي تأتي لتكريس المشاريع الكبرى التي باشرتها الشركة في 2014 بهدف تحسين الخدمات التي تقدمها.

وأعلنت الشركة أنها اتخذت إجراءات عدة بهدف تحسين خدماتها، تفيد بأنه، بعد تجديد مقاعد الطائرات في أسطولها، قد أدخلت العديد من التجديدات على خدماتها، مثل تجديد قوائم الوجبات وتنويع وسائل الترفيه على متن الطائرة لجعل الرحلة ممتعة أكثر، وتسهيل إجراءات التسجيل، وتجهيز الطائرات العاملة على الرحلات الطويلة (وخاصة B767) بالشاشات الفردية التي تقدم المئات من البرامج التي تتألف من آخر الإنتاجات في السينما العالمية ومن الأفلام الوثائقية، والمسلسلات التلفزيونية، وألعاب الفيديو وبرامج الأطفال، فضلا عن مجموعة غنية من الموسيقى المتنوعة الدولية، العربية والمغربية التي تحتوي على أكثر من 150 ألبوم.

الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة التي تم إنشاؤها في عام 1949، بدأ نشاطها كوكالة تصنيف قبل تطوير وتوسيع نطاقها لتصبح الهيئة الدولية الوحيدة التي تكافئ خدمات السفر الفاخرة. وفقاً للبيان، إن أعضاء الأكاديمية الأميركية لعلوم الضيافة، المختارين من شبكة حصرية من المحترفين المتمرسين في قطاعات المنتجات الفاخرة، السفر والضيافة وخدمات المطاعم، يمنحون جائزة "الخمس نجوم الماسية العالمية" لمكافأة التميز في الخدمات على الصعيد العالمي. وتجدر الإشارة أن من بين المنظمات التي حازت على هذه الجائزة، نذكر شركة لوفتهانزا، شركة طيران دلتا، مرسيدس بنز، والفيفا.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

TRANOI PARIS PARFUMS

2019
January
Friday
18


BIJORHCA PARIS

2019
January
Friday
18


WHO'S NEXT & PREMIERE CLASSE

2019
January
Friday
18


MAISON&OBJET PARIS

2019
January
Friday
18


TRANOI PARIS MEN’S

2019
January
Friday
18


اسعار العملات العربية

منتجات جديدة

  • سماعاتBackBeat GO 2  مع الشحن من Plantronics
  • شركة سوليا – SOLIA العلبة البيولوجية
  • دراجة PEPS، ماركة O2feel
  •  شركة نوكيا Nokia
  • خل مصنع من طحالب المنجة وحب الهال
  • كاميرا سوني سايبر شوت RX1 من سوني للالكترونيات
  • الفائز بالجائزة البرونزية: فرن WTC من شركة كاندي  Candy
  • MAGIS PROUST- MAGIS