f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلاف ميديا إكسبو سيريا، الحدث الاول في مجال الإعلام والإعلان في سوريا

ميديا إكسبو سيريا، الحدث الاول في مجال الإعلام والإعلان في سوريا

11 October 2018
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ستقام فعاليات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان "ميديا إكسبو سيريا Media Expo Syria" من 22 ولغاية 25 تشرين الاول القادم في مدينة المعارض في دمشق بالتزامن مع معرض سيربيترو المتخصص بالصناعات النفطية.

يقدم معرض ميديا إكسبو سيريا منصة تجمع كافة المتخصصين في قطاع الإعلام والإعلان ويجمع العاملين في تقنيات الإعلام والطباعة الحديثة ومستلزماتها  وتجهيزاتها والبرمجة والرسم والتصميم الثنائي والثلاثي الأبعاد ومكاتب الدعاية والإعلان والمواد الدعائية.

يشكل المعرض فرصة لعرض آخر ما توصلت إليه الشركات الرائدة من ابتكارات وتقنيات حديثة في هذا المجال.

يشارك بالمعرض عددا كبيراً من الشركات المتخصصة في صناعة مستلزمات الإعلان والدعاية والتصوير والانتاج الإعلاني والتقنيات الحديثة في هذا المضمار ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط ... كما يضم المتخصصون في تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي والسوشيال ميديا.

يقدم معرض ميديا إكسبو فرصة تلاقي بين كافة العاملين في مجال الإعلام والإعلان. فهو يعتبر منصة جامعة بين المصنعين والمستخدمين لوسائل الإعلام وبين مقدمي الخدمات الإعلامية وصانعي الإعلان وعملائهم المستهدفين.

تنظم معرض ميديا إكسبو سيريا مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات الرائدة في مجالها حيث انها، منذ تأسيسها عام 2006 ، تواصل تطورها وحرصها على العمل ضمن افضل معايير الجودة العالمية. ففي عام 2015 أصبحت أول شركة تحصل على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة ISO 9001: في مجال إدارة وتنظيم المعارض.

الدخول للتعليق