f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافانطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للبترول في الثاني والعشرين من الشهر الجاري

انطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للبترول في الثاني والعشرين من الشهر الجاري

11 October 2018
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تنظم مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات معرض سورية الدولي للبترول Syria International Petroleum Exhibition"سيربيترو SyrPetro" في الفترة بين 22 - 25 تشرين الاول /أكتوبر 2018 في مدينة المعارض في دمشق وذلك تحت رعاية وزير النفط والثروة المعدنية، السيد المهندس علي غانم.

يُعتبر معرض سيربيترو منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكن الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم .

ويضم هذا الحدث نخبة من كبار المسؤولين والعاملين في قطاع الصناعات النفطية بالإضافة إلى عدد كبير من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال وذلك على المستويات المحلية والاقليمية والدولية. ويهدف المعرض إلى النظر في استراتيجيات المشهد الجديد في قطاع الطاقة.

يسلط معرض سيربيترو الضوء على آخر الابتكارات والتقنيات في مجال القطاع النفطي ويقدم فرصة لعقد الصفقات وإبرام العقود المتعلقة بصناعة النفط والغاز وخدماتهما.

ويهدف المعرض إلى مساعدة المستثمرين في تحديد المتطلبات المستقبلية للمشاريع البترولية في سورية وخطط البلاد على المديين القريب والبعيد، والأولويات الاستراتيجية والمخططات الرئيسية لقطاع البترول السوري، كما سيتيح للمستثمرين والمهتمين الحصول على معلومات مهمة حول قطاع البترول والغاز في منطقة الشرق الأوسط ككل .

الشركات المشاركة بالمعرض تضم الشركات المتخصصة بالصناعات النفطية مثل: شركات عمليات التنقيب والحفر والاستخراج والتكرير النفطي وتسويقه، شركات الخدمات النفطية، شركات المعدات النفطية الصيانة وقطع التبديل للأدوات والمعدات النفطية، الشركات الناقلة ومؤسسات الخدمة العاملة، شركات الخدمات اللوجستية والدراسات والاستشارات المتعلقة بالاختصاص ذاته .

أما الزوار فهم من أصحاب الاختصاص: تجار وصناعيون ووكلاء وناقلون ومؤسسات الخدمة العاملة.

بالتزامن مع معرض سيربيترو تنظم مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات معرض سورية الدولي للإعلام والإعلان "ميديا إكسبو سيريا Media Expo Syria". وتعتبر الشركة المنظمة رائدة في مجال تنظيم المعارض إذ حازت على الشهادة العالمية لنظام إدارة الجودة 2015: ISO 9001.

الدخول للتعليق