f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافموعد جديد للاحتفال الدولي للأزياء في تونس في شهر نيسان المقبل

موعد جديد للاحتفال الدولي للأزياء في تونس في شهر نيسان المقبل

04 March 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

بعد نجاح دورته الثانية في عام 2016، ستقام فعاليات الاحتفال الدولي للأزياء في تونس (FIM) يومي الجمعة 7 والسبت 8 نيسان / أبريل 2017 في مكانين متميزين: في كاتدرائية أكروبوليوم - قرطاج، وفي الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت في العاصمة التونسية.

 

 لمدة يومين، ستعيش تونس على إيقاع الموضة والإبداع من خلال برنامج حافل بالعروض الجاذبة للزوار والمهنيين ومحبي الأزياء.

 

 ستقام فعاليات هذا الحدث، على مدار يومين، من 7 إلى 8 نيسان /أبريل 2017 في الكاتدرائية الشهيرة أكروبوليوم في قرطاج. تتميز هذه الدورة بغنى العروض واللقاءات والاستعراضات وخاصة بمسابقة المصممين الشباب وعروضهم والعروض الخاصة بالمصممين المخضرمين ذوي الشهرة الدولية.

fim-2017-Neziha-Nemriتعتبر السيدة نزيهة نمري، رئيسة ومؤسسة الاحتفال الدولي للأزياء تونس، بأن الدورة الثالثة من الاحتفال الدولي للأزياء هي "فرصة عظيمة للتبادل بين المبدعين التونسيين والأجانب. فهي ستسمح للجميع باكتشاف مصممي الأزياء الشباب التونسيين المفعمين بالطاقات والمواهب المبدعة ". 

 برنامج يوم 7/4/2017 من الاحتفال الدولي للأزياء

سيخصص اليوم الأول من الاحتفال الدولي للأزياء (7 نيسان/ أبريل) للمواهب الشابة المبدعة. بعد اختيارٍ دقيق، ستقوم مجموعة من المصممين الشباب بالمشاركة في مسابقة المصممين الشباب، التي ستنظم تحت شعار "السنوات المجنونة". المصممون الشباب المشاركون سيعبّرون عن مواهبهم، وسيقدمون مجموعاتهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من أعضاء دوليين (من مصممي أزياء معروفين، وصناعيين ومسؤولين في هيئات إدارية وصحفيين وشخصيات فنية). في نهاية السهرة، وبعد تداول أعضاء لجنة التحكيم، سيعلن الرئيس عن أسماء ثلاثة من الفائزين وستقوم السيدة نزيهة نمري، رئيسة الاحتفال الدولي للأزياء، بتقديم الجوائز لهم. وسيتخلل السهرة، عرضاً استعراضياً فنياً.

برنامج يوم 8/4/2017 من الاحتفال الدولي للأزياء

سيخصص اليوم الثاني من الاحتفال الدولي للأزياء (8 نيسان/ أبريل) للمصممين المخضرمين المشهورين. سيقدم مجموعة من المصممين الدوليين للحاضرين عروض أزيائهم وتصاميمهم. وسيتم تنظيم عرضاً استعراضياً فنياً في منتصف الاحتفال. كما أنه من المتوقع أن ينظم عشاء اختتامي للاحتفال على شرف المدعويين في مطعم « Les Jasmins » في الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت.

وسيستضيف الاحتفال الدولي للأزياء مدعويين من صحفيين ومصورين وكبار المصممين الدوليين في فندق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت الشهير.

يعتبر الاحتفال الدولي للأزياء الحدث الأبرز للمصممين الشباب التونسيين، حيث يهدف إلى إبراز مواهب جديدة لضمان تجديد وظيفة الإبداع في الشركات العاملة في قطاع الغزل والنسيج.

بقي أن نضيف بأن اللجنة المنظمة للاحتفال الدولي للأزياء قررت القيام بتغطية إعلامية غير مسبوقة للإعلان عن هذا الحدث، خاصة في ما يتعلق بمسابقة المصممين الشباب ومختلف عروض الأزياء. ومن المتوقع أيضاً أن يقام مؤتمراً صحافياً، للإعلان عن هذا الحدث، في 23 آذار/ مارس الجاري في قاعة "المجلس" من فندق قرطاج تالاسو ريزورت

المرموق.

مصدر الصور: SALONS NEWS & FIM


صور مختارة من دورة عام 2016 من الاحتفال الدولي للأزياء في تونس

 

 

 

 

 

 

 

فيديو ذات الصلة

الدخول للتعليق