f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافموعد جديد للاحتفال الدولي للأزياء في تونس في شهر نيسان المقبل

موعد جديد للاحتفال الدولي للأزياء في تونس في شهر نيسان المقبل

04 March 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

بعد نجاح دورته الثانية في عام 2016، ستقام فعاليات الاحتفال الدولي للأزياء في تونس (FIM) يومي الجمعة 7 والسبت 8 نيسان / أبريل 2017 في مكانين متميزين: في كاتدرائية أكروبوليوم - قرطاج، وفي الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت في العاصمة التونسية.

 

 لمدة يومين، ستعيش تونس على إيقاع الموضة والإبداع من خلال برنامج حافل بالعروض الجاذبة للزوار والمهنيين ومحبي الأزياء.

 

 ستقام فعاليات هذا الحدث، على مدار يومين، من 7 إلى 8 نيسان /أبريل 2017 في الكاتدرائية الشهيرة أكروبوليوم في قرطاج. تتميز هذه الدورة بغنى العروض واللقاءات والاستعراضات وخاصة بمسابقة المصممين الشباب وعروضهم والعروض الخاصة بالمصممين المخضرمين ذوي الشهرة الدولية.

fim-2017-Neziha-Nemriتعتبر السيدة نزيهة نمري، رئيسة ومؤسسة الاحتفال الدولي للأزياء تونس، بأن الدورة الثالثة من الاحتفال الدولي للأزياء هي "فرصة عظيمة للتبادل بين المبدعين التونسيين والأجانب. فهي ستسمح للجميع باكتشاف مصممي الأزياء الشباب التونسيين المفعمين بالطاقات والمواهب المبدعة ". 

 برنامج يوم 7/4/2017 من الاحتفال الدولي للأزياء

سيخصص اليوم الأول من الاحتفال الدولي للأزياء (7 نيسان/ أبريل) للمواهب الشابة المبدعة. بعد اختيارٍ دقيق، ستقوم مجموعة من المصممين الشباب بالمشاركة في مسابقة المصممين الشباب، التي ستنظم تحت شعار "السنوات المجنونة". المصممون الشباب المشاركون سيعبّرون عن مواهبهم، وسيقدمون مجموعاتهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من أعضاء دوليين (من مصممي أزياء معروفين، وصناعيين ومسؤولين في هيئات إدارية وصحفيين وشخصيات فنية). في نهاية السهرة، وبعد تداول أعضاء لجنة التحكيم، سيعلن الرئيس عن أسماء ثلاثة من الفائزين وستقوم السيدة نزيهة نمري، رئيسة الاحتفال الدولي للأزياء، بتقديم الجوائز لهم. وسيتخلل السهرة، عرضاً استعراضياً فنياً.

برنامج يوم 8/4/2017 من الاحتفال الدولي للأزياء

سيخصص اليوم الثاني من الاحتفال الدولي للأزياء (8 نيسان/ أبريل) للمصممين المخضرمين المشهورين. سيقدم مجموعة من المصممين الدوليين للحاضرين عروض أزيائهم وتصاميمهم. وسيتم تنظيم عرضاً استعراضياً فنياً في منتصف الاحتفال. كما أنه من المتوقع أن ينظم عشاء اختتامي للاحتفال على شرف المدعويين في مطعم « Les Jasmins » في الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت.

وسيستضيف الاحتفال الدولي للأزياء مدعويين من صحفيين ومصورين وكبار المصممين الدوليين في فندق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت الشهير.

يعتبر الاحتفال الدولي للأزياء الحدث الأبرز للمصممين الشباب التونسيين، حيث يهدف إلى إبراز مواهب جديدة لضمان تجديد وظيفة الإبداع في الشركات العاملة في قطاع الغزل والنسيج.

بقي أن نضيف بأن اللجنة المنظمة للاحتفال الدولي للأزياء قررت القيام بتغطية إعلامية غير مسبوقة للإعلان عن هذا الحدث، خاصة في ما يتعلق بمسابقة المصممين الشباب ومختلف عروض الأزياء. ومن المتوقع أيضاً أن يقام مؤتمراً صحافياً، للإعلان عن هذا الحدث، في 23 آذار/ مارس الجاري في قاعة "المجلس" من فندق قرطاج تالاسو ريزورت

المرموق.

مصدر الصور: SALONS NEWS & FIM


صور مختارة من دورة عام 2016 من الاحتفال الدولي للأزياء في تونس

 

 

 

 

 

 

 

فيديو ذات الصلة

الدخول للتعليق

معارض قادمة

FORUMLED EUROPE

2017
December
Wednesday
13


LUMIVILLE

2017
December
Wednesday
13


ERBIL BUILDING

2017
December
Thursday
14


ERBIL STONE

2017
December
Thursday
14


ERBIL 5P

2017
December
Thursday
14


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530