f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية: وجهة لا بد منها لشركات هذا القطاع

معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية: وجهة لا بد منها لشركات هذا القطاع

28 November 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تقام فعاليات الدورة الرابعة عشرة من معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية 2016، تحت رعاية وزارة التغيير المناخي والبيئة في الإمارات العربية المتحدة، من 29 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ولغاية 1 كانون الأول/ ديسمبر القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يعتبر معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية الحدث الوحيد من نوعه المخصص للمنتجات العضوية والطبيعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو منصة فريدة تخول الشركات العالمية الدخول إلى أسواق المنتجات العضوية والطبيعية والمنتجات الصديقة للبيئة في المنطقة وتعزيز تواجدهم فيها ويمنح العارضين الجدد الفرصة المثالية لإطلاق علاماتهم التجارية واكتساب خبرات داخلية قيمة.

ويهدف المعرض إلى نشر حياة متوازنة وصحية في المجتمع من خلال توفير ملتقى للمشترين والبائعين وتأمين منفذ تجاري واسع لهم. ويُعزّز معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية تجارة المنتجات والخدمات المستدامة بيئياً مع التركيز على المنتجات العضوية والطبيعية والعلاجات والأدوية البديلة.

سيسلط المعرض الضوء على أربعة أقسام مهمة وسريعة النمو ضمن قطاع المنتجات الطبيعية والعضوية.

·       قسم الأغذية والمشروبات الطبيعية والعضوية الذي يضم مجموعة متنوعة من منتجات أغذية المعارض التجارية والمنتجات المحلية والإقليمية الطازجة والمنتجات الغذائية والمشروبات الخالية من المواد الكيميائية والمواد المضافة.

·       قسم الجمال والعناية الصحية بالمنتجات الطبيعية والعضوية وقد سيعرض أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية، والزيوت، والمنتجعات، وغيرها من المنتجات الأكثر فعالية وأخلاقية في مجال الجمال والعناية الصحية.

·       قسم التغذية والصحة بالمنتجات الطبيعية والعضوية، الذي سيتضمن الفيتامينات الطبيعية، والمكملات الغذائية، ومنتجات الأعشاب الصحية والطب البديل إلخ وذلك لتعزيز أسلوب حياة مستدامة وطويلة الأمد.

·       قسم العيش والعلاج بالمنتجات الطبيعية الذي سيسلط الضوء على العلاجات الطبية البديلة والحزم العلاجية للمحافظة على الحياة. هذا القسم يشجع على اتباع أسلوب حياة مستدامة.

ومن المتوقع أن يشارك بمعرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية 2016 أكثر من 4000 زائر، وأكثر من 128 شركة عارضة من 25 بلداً.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

TECHNOPRINT EGYPT

2017
April
Monday
24


GLASS WORLD

2017
May
Monday
01


PLASTIC EXPO

2017
May
Saturday
13


PACK PRINT TUNISIA

2017
May
Sunday
14


SALON INFIRMIER

2017
May
Tuesday
16


منتجات جديدة

  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ