f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية: وجهة لا بد منها لشركات هذا القطاع

معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية: وجهة لا بد منها لشركات هذا القطاع

28 November 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تقام فعاليات الدورة الرابعة عشرة من معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية 2016، تحت رعاية وزارة التغيير المناخي والبيئة في الإمارات العربية المتحدة، من 29 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ولغاية 1 كانون الأول/ ديسمبر القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يعتبر معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية الحدث الوحيد من نوعه المخصص للمنتجات العضوية والطبيعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو منصة فريدة تخول الشركات العالمية الدخول إلى أسواق المنتجات العضوية والطبيعية والمنتجات الصديقة للبيئة في المنطقة وتعزيز تواجدهم فيها ويمنح العارضين الجدد الفرصة المثالية لإطلاق علاماتهم التجارية واكتساب خبرات داخلية قيمة.

ويهدف المعرض إلى نشر حياة متوازنة وصحية في المجتمع من خلال توفير ملتقى للمشترين والبائعين وتأمين منفذ تجاري واسع لهم. ويُعزّز معرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية تجارة المنتجات والخدمات المستدامة بيئياً مع التركيز على المنتجات العضوية والطبيعية والعلاجات والأدوية البديلة.

سيسلط المعرض الضوء على أربعة أقسام مهمة وسريعة النمو ضمن قطاع المنتجات الطبيعية والعضوية.

·       قسم الأغذية والمشروبات الطبيعية والعضوية الذي يضم مجموعة متنوعة من منتجات أغذية المعارض التجارية والمنتجات المحلية والإقليمية الطازجة والمنتجات الغذائية والمشروبات الخالية من المواد الكيميائية والمواد المضافة.

·       قسم الجمال والعناية الصحية بالمنتجات الطبيعية والعضوية وقد سيعرض أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية، والزيوت، والمنتجعات، وغيرها من المنتجات الأكثر فعالية وأخلاقية في مجال الجمال والعناية الصحية.

·       قسم التغذية والصحة بالمنتجات الطبيعية والعضوية، الذي سيتضمن الفيتامينات الطبيعية، والمكملات الغذائية، ومنتجات الأعشاب الصحية والطب البديل إلخ وذلك لتعزيز أسلوب حياة مستدامة وطويلة الأمد.

·       قسم العيش والعلاج بالمنتجات الطبيعية الذي سيسلط الضوء على العلاجات الطبية البديلة والحزم العلاجية للمحافظة على الحياة. هذا القسم يشجع على اتباع أسلوب حياة مستدامة.

ومن المتوقع أن يشارك بمعرض الشرق الأوسط للمنتجات الطبيعية والعضوية 2016 أكثر من 4000 زائر، وأكثر من 128 شركة عارضة من 25 بلداً.

الدخول للتعليق