f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض فارنبورو الدولي للطيران سيتجاوز أهداف وتوقعات القطاع

معرض فارنبورو الدولي للطيران سيتجاوز أهداف وتوقعات القطاع

04 July 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تقام فعاليات معرض فارنبورو المتخصص بعالم الطيران مرة كل سنتين في الفترة بين 11 و 17 تموز/يوليو 2016 على أرض مطار مدينة فارنبورو الانكليزية. من المتوقع أن يشهد المعرض نجاحا ً كبيراً يتخطى نجاح دورته السابقة لعام 2014 مع الوصول إلى أسواق جديدة. ويرتكز ذلك على ارتفاع في المشاركة الدولية ولأول مرة يسجل المعرض تواجد أجنحة مخصصة لكل من البلاد التالية. النمسا والبرازيل وجمهورية إيرلندا وكوريا الجنوبية، حيث يصل عدد الأجنحة الدولية إلى 22.

ولقد خصص أيضاً المعرض وللمرة الاولى جناحاً خاصاً بالصين ويمثل زيادة بنسبة 103% في المساحةوزيادة بنسبة 98% في المشاركة مقارنة مع مشاركته في عام 2014. كما تضاعفت المشاركة الألمانية منذ عام 2014.

ولقد ازدادت مساحة  العرض في عام 2016  عن السنوات السابقة، وهو لقد تم حجز وبيع أكثر من 98% منها. وتخطت المساحة المخصصة للشاليهات التوقعات، وسيكون هناك تصاميم شاليهات جديدة رائعة لكل من امبراير وجنرال الكتريك وصعب. شركة لوكهيد مارتن سوف تكشف النقاب عن بنيتها الدائمة الجديدة، وسوف يكون هناك حضور قوي من فريق F-35. شركة جنرال دينامياكس تسجل عودة إلى المعرض.

ومن الإضافات الجديدة المثيرة في المعرض لعام 2016 احتفال جناح بوينغ الخاص بالذكرى المئوية له والذي الذي يصادف يوم الجمعة.

الشركة العارضة الجديدة لعام 2016، فولغا دنيبر، التي ستنضم للمعرض بعروضها الحية  التي تظهر بها قدراتها في التحميل والشحن في القرية المخصصة بتحميل البضائع.

برامج الوفود المدنية والتجارية تتجاوز التوقعات مع تأكيد فعلي على الحضور من قبل 26 وفد تمثيلي قادمين من الأسواق الرئيسية والناشئة. برنامج الوفود العسكرية سيشهد على مستوى عال من التواجد والمشاركة من أكثر من 45 بلدا.

وقالت أماندا ستاينر، المدير التجاري الدولي لمعرض فارنبورو: " أحدث إحصائياتنا  تظهر أن دورة 2016 لمعرض فارنبورو الدولي للطيران ستكون دورة أخرى رائعة. إنني أتطلع بشوق للترحيب بالمشاركين الجدد لدينا والوفود الدولية والوطنية. التصاميم الجديدة للشاليهات والأجنحة الجديدة الخاصة بالبلدان المشاركة لأول مرة تثبت أن معرض فارنبورو 2016 هو مركز لقاء واجتماع لكافة العاملين في مجال الطيران الحربي والمدني".

وأضافت أماندا ستاينر أنه  "فضلاً عن عروض المقاتلة F-35، نحن نتوقع المزيد من الطائرات  التي ستعرض لأول مرة في فارنبورو هذا العام. في الواقع لدينا المزيد من الطائرات التي لم تعرض في العروض السابقة، مما يعكس أجواءً إيجابية متفائلة لهذا القطاع".

بالأرقام
 -  تم بيع أكثر من 98% من مساحة العرض الداخلية والخارجية

 -  مشاركة دولية بنسبة 71% 
 -  22 جناح دولي 
 -  أكثر من 30% من الشركات العارضة بشكل مباشر هي جديدة على المعرض 
 - نمو بنسبة 50% في برنامج الوفود التجارية والمدنية.

مصدر الصورة: معرض فارنبورو الدولي للطيران

 

الدخول للتعليق