f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافالاحتفال الدولي للأزياء في تونس موعد لا يمكن لمصممي الأزياء الشباب التغيب عنه

الاحتفال الدولي للأزياء في تونس موعد لا يمكن لمصممي الأزياء الشباب التغيب عنه

17 February 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

بعد نجاح دورته الأولى في عام 2015، ستقام فعاليات الاحتفال الدولي للأزياء في تونس (FIM) يومي الخميس 14 والجمعة 15 نيسان / أبريل 2016 في مكانين متميزين: في كاتدرائية أكروبوليوم - قرطاج، وفي الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت في العاصمة التونسية.

السيدة نزيهة نمري، رئيسة ومؤسسة الاحتفال الدولي للأزياء تونس، وعدت بأن تكون الدورة الثانية "فرصة عظيمة للتبادل بين المبدعين التونسيين والأجانب. فهي ستسمح للجميع باكتشاف مصممي الأزياء الشباب التونسيين المليئين بالمواهب والطاقات".
سيكون برنامج هذا الحدث، الذي سيدوم لمدة يومين، غنياً بالعروض والاستعراضات. ستقام عروض الأزياء الخاصة بالمصممين الشباب والعروض الخاصة بالمصممين المخضرمين ذوي الشهرة الدولية في 14 و 15 نيسان/أبريل في الكاتدرائية الشهيرة أكروبوليوم في قرطاج.

Acropolium de Charthage
اليوم الأول من الاحتفال الدولي للأزياء
اليوم الأول من هذا الحدث (14 نيسان/أبريل) سيخصص للمواهب المبدعة الشابة. سبعة من المصممين الشباب سيشاركون في مسابقة المصممين الشباب، التي ستنظم تحت شعار "السجادة الحمراء". المصممون الشباب المشاركون سيعبّرون عن مواهبهم، وسيقدمون مجموعاتهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من 11 عضواً دولياً (من مصممي أزياء معروفين، وصناعيين ومسؤولين في هيئات إدارية وصحفيين وشخصيات فنية). Defile de jeunes createurs FIM 2015في نهاية السهرة، وبعد تداول أعضاء لجنة التحكيم سيعلن الرئيس عن أسماء اثنين من الفائزين اللذان سيحصلان على جائزتين مقدمتين من قبل السيدة نزيهة نمري، رئيسة الاحتفال الدولي للأزياء. خلال السهرة، سيقدم للجمهور عرضاً استعراضياً فنياً. كما أن ضيف الشرف، الذي سيكون مصمم أزياء معروف، سيقوم بتقديم مجموعة من تصاميمه ضمن عرض أزياء سينظم قبل نهاية السهرة.

اليوم الثاني من الاحتفال الدولي للأزياء
سيخصص اليوم الثاني من الاحتفال الدولي للأزياء (15 نيسان/أبريل) للمصممين المخضرمين المشهورين. عشرة مصممين دوليين سيقدمون للحاضرين عروض أزيائهم وتصاميمهم. ومن المتوقع أن يتم تنظيم عرضاً استعراضياً فنياً في منتصف الاحتفال. قبل اختتام الحدث، ستقدم السيدة نزيهة نمري ميداليات للعارضين تقديراً لجهودهم. كما أنه من المتوقع أن ينظم عشاء اختتامي للاحتفال على شرف المدعويين في مطعم « Les Jasmins » في الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت.
وسيستضيف الاحتفال الدولي للأزياء مدعويين من صحفيين ومصورين وكبار المصممين الدوليين في فندق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت الشهير.
الاحتفال الدولي للأزياء هو دون أدنى شك الحدث الأبرز للمصممين الشباب التونسيين. وهو يهدف إلى إبراز مواهب جديدة لضمان تجديد وظيفة الإبداع في الشركات العاملة في قطاع الغزل والنسيج. كما أنه يهدف إلى عرض خبرات مبدعٍ مشهور أمام مجموعة من الطلاب في مجال الأزياء والتصميم.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع: http://www.fim.com.tn

مصدر الصور: الاحتفال الدولي للأزياء تونس

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

ALGERIA DECOR EXPO

2017
November
Thursday
23


FUNERAIRE PARIS

2017
November
Thursday
23


SALON DU CHEVAL DE PARIS

2017
November
Saturday
25


WORLD HALAL TOURISM SUMMIT

2017
November
Sunday
26


THE BIG 5 SHOW DUBAI

2017
November
Sunday
26


منتجات جديدة

  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5