f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض باريس الدولي لديكور المنازل يعيد توزيع خارطة تواجد الشركات العارضة

معرض باريس الدولي لديكور المنازل يعيد توزيع خارطة تواجد الشركات العارضة

05 June 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

شاهدت باريس في السنوات الأخيرة ثبات غير طبيعي في عالم المعارض، رغم التغيرات التي حصلت في الأسواق. اليوم، معرض باريس الدولي لديكور المنازل يستقبل أكثر من 50% من الزوار الأجانب، ما يمثل حوالي 80% من العقود الموقعة خلال أيام المعرض. هذا الرسم الجديد لهوية زوار المعرض يحدد أبعاد أسواق ديكور المنازل.

 

مهمة معرض باريس الدولي لديكور المنازل كانت منذ البداية خدمة العاملين في هذا الحقل بفضل وضوح وقوة الرؤيا للتطورات المستقبلية. ولذلك، فإن كل هذه المؤشرات تدفع المعرض وبعد دراسة عميقة عبر عدة دورات إلى التفكير بإعادة تنظيم قاعات المعرض وتصميم قاعات بصورة جديدة ومبتكرة بشكلٍ يمكنها تشجيع وتطوير الاستهلاك.

وهكذا فإن تواجد وتوزع أكثر من 70% من الشركات العارضة في معرض باريس الدولي لديكور المنازل في الدورة القادمة في شهر أيلول / سبتمبر 2015 سوف تتطور وتتغير.

القاعة من 1 - 4 : عروض قاعة جانب الديكور ستدمج عروض قاعة العروض العرقية الراقية وقسم المنسوجات داخل مجموعة متناسقة

قسم جانب الديكور كان في قلب التساؤلات التي قامت بها الشركة المنظمة منذ عدة دورات لتحضير هذا التغيير والتحديث في العروض لدورة عام 2015. هذه التساؤلات التي غيرت بشكل مذهل ديناميكية القاعة 4 في السنوات الثلاث الماضية.

لمواجهة ضرورة توسيع نشاطه إلى أكثر من محلات البيع المتخصصة في أقمشة الديكور، فإن قطاع المنسوجات يتغير بدوره.

وهكذا، ومع حلول دورته القادمة في شهر أيلول / سبتمبر 2015 قسم الأقمشة سيلتحق في قسم جانب الديكور الموسع والذي بدوره سوف يلتحق كذلك بقسم الديكور العرقي الراقي.

قسم الطبخ + الديزاين في قلب معرض باريس الدولي لديكور المنازل

مثل قسم المنسوجات، فإن قسم الطبخ + الديزاين كان باقياً سجين إرثه. كان يحافظ  على هويته في معرض باريس الدولي لديكور المنازل لأنه معرض يجمع كل العاملين في قطاع الديكور، رغم أن هويته وعروضه قد تغيرت وتطورت كثيراً منذ 20 عاماً.

من الآن وصاعداً ستتوزع عروض قسم الطبخ + الديزاين على القاعة 5أ و 6 وسيلتحق ويتمم قسم الإكسسوارات وسوف تواجه الشركات العارضة بهذا القسم نوعية جديدة من المشتريين وذلك بهدف تسهيل زيارة المعرض أمام هؤلاء المشتريين. وسوف يحتفظ القسم بقرب تواجده مع قسم جانب الديكور و قسم كرافت وقسم الحرف الفنية.

الديزاين والديكور الراقي والإتقان ستتقاسم القاعات 7 و 8

مدفوع بالديناميكية الفريدة التي حققها، سينتقل قسم الديكور العصري NOW ! design à vivre   من القاعة 8 ليأخذ مساحات أكثر ويتابع تطوره المستمر.

في دورته القادمة في شهر أيلول / سبتمبر، سيلتحق هذا القسم بقسم الديكور الراقي scènes d’intérieur  في القاعة رقم 7 ليتابعا معاً دينامكيتهم المعهودة منذ عدة سنوات.

هذه التغييرات ستزيد من متابعة وتطوير قسم المشاريع الذي ستقام عروضه في القاعة 8 وسيقدم حلول تقنية بقيمة مضافة عالية ومبتكرة.

هذا التنظيم الجديد يلبي مطالب أصحاب المشاريع ويقوي مسارات الزيارة للزوار المشترين. ويعيد توزع العروض لتحسين تسليط الضوء على أجواء الاستهلاك المكملة ويحول الزيارة للمعرض إلى لحظات استلهام دوماً متجددة.

المواعيد القادمة:

·         معرض باريس الدولي لديكور المنازل من 4 - 8 أيلول / سبتمبر 2015

·         أسبوع التصميم في باريس من 5 - 12 أيلول / سبتمبر 2015.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

ERBIL BUILDING

2017
December
Thursday
14


ERBIL STONE

2017
December
Thursday
14


ERBIL 5P

2017
December
Thursday
14


INTERNATIONAL COFFEE & TEA FESTIVAL

2017
December
Thursday
14


DAR DECO

2017
December
Friday
15


منتجات جديدة

  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9