f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافالاحتفال الدولي للأزياء يبصر النور في تونس

الاحتفال الدولي للأزياء يبصر النور في تونس

19 March 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

"الـــحــريـــة" هو الموضوع الذي أعتمده الاحتفال الدولي للأزياء في دورته الأولى. موعدين يجب تثبيتهما على مفكرتكم، يوم الجمعة 10/4/2015 المخصص للمصممين الشباب ويوم السبت 11/4/2015 المخصص للمصممين المخضرمين. فعاليات هذه التظاهرة الرائدة ستقام في فندق قرطاج تالاسو ريزورت غَمرت في العاصمة التونسية.

خلال يومين، سيعبر المصممون الشباب والمصممون المخضرمون بكل حرية وحسب استلهاماتهم وأحاسيسهم وعبر العديد من التصاميم عن موضوع "الحرية" وتصوراتهم له. المصممون الشباب سيمرون باختبار أمام لجنة تحكيم مؤلفة من مصممين، مصنعين أقمشة و صحفيين متخصصين. في نهاية هذه المسابقة، جائزتان تكريم ستمنح للفائزين: الجائزة الذهبية والجائزة الفضية.

الاحتفال الدولي للأزياء سيشكل المناسبة الكبرى أمام الحضور لاكتشاف المواهب الشابة من المصممين الشباب ويمكنهم كذلك الاستمتاع بالإتقان وجودة التصنيع للشركات التونسية في حقل تصميم وخياطة الملابس.

هذا الحدث يعتبر نقطة تلاقي بين المبتكرين في عالم الأزياء مع قطاع النسيج وقطاع خياطة الملابس بين الجانبين الأوروبي من جهة وبلاد حوض البحر الأبيض المتوسط من جهة ثانية.

الاحتفال الدولي للأزياء يتطلع إلى خلق مواهب جديدة لتأمين أجيال المستقبل وتشجيع الابتكار في المؤسسات التونسية المصنعة للأقمشة والملابس.

تهدف هذه التظاهرة إلى فرض ووضع تونس "كمُصَـنع ومبتكر أزياء"، وإلى الترويج للقيمة المضافة للمنتجات والخبرة التي وصلت إليها تونس على صعيد تصنيع الملابس والابتكارات الجديدة وإلى الترويج لعلامة "صنع في تونس".

ومن الجدير بالذكر هنا، بأن "الاحتفال الدولي للأزياء" هو تظاهرة مبتكرة ومنظمة من قبل السيدة نزيهة نمري، المتخصصة في مجال تنظيم الحدث في تونس وخصوصاً في مجال عروض الأزياء.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ