f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض كارت سيكيور كونكشن 2014 الموعد الأهم في ابتكارات التكنولوجيا المتقدمة

معرض كارت سيكيور كونكشن 2014 الموعد الأهم في ابتكارات التكنولوجيا المتقدمة

16 September 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

معرض كارت سيكيور كونكشنفي دورته ال 29 لعام 2014, هذا الحدث العالمي الأهم في صناعة الأمن الرقمي, والمتخصص كذلك في الحلول الآمنة للدفع الالكتروني والتأكد من الهوية الشخصية والتنقل, يسجل انسجامه الكامل مع التوجهات الكبيرة والحديثة في مجال تخصصه.

منذ تأسيسه في عام 1985, تطور معرض كارت سيكيور كونكشن وعرف كيف يرفع من مكانته العالمية ليصبح الحدث رقم واحد في العالم بما يخص الأمن الرقمي وطرق الدفع الالكترونية.

قبل شهرين من انطلاق دورته القادمة لعام 2014, التي يستضيف فيها دولة الإمارات العربية المتحدة كضيفة شرف, هذا البلد الذي يعتبر من بين البلاد المتعددة التي تتعامل مع حقل المعلوماتية الرقمية وتقنياتها, أكثر من 400 شركة عارضة قامت بحجز منصاتها. وستستقبل الدورة القادمة حوالي 20.000 زائرا مهنيا قادمين من 140 بلدا. يعكس هذا الاهتمام ديناميكية هذا القطاع من الأعمال وحيويته ويدل كذلك على قدرة هذا الحدث الفريد في الإجابة على التحديات المستجدة في هذا المجال.

المستخدمون المتحركون, سيكون موضوع الدورة القادمة

chariotالخيط الأحمر لموضوع هذه الدورة, "المستخدمون المتحركون", يوضح تماما تموضع هذا الحدث كونه يعكس حقيقة ما نعيشه اليوم. في الواقع, هناك عدد كبير من الخدمات, من الأنظمة والمعدات تساعد اليوم على خلق أنماط جديدة من الحياة العصرية المرتكزة على تنقل المستخدمين لهذه التقنيات. الهدف من هذا الحدث هو توضيح هذا التوجه بمشاركة عامل جوهري مرتبط بالحركة والتنقل: الأمن, منبع الأمان والثقة وضمانة أساسية للمستخدمين النهائيين.

برنامج مكثف من المحاضرات والندوات المتخصصة

محاضرات وندوات معرض كارت سيكيور كونكشن ستعطي فكرة عن التوجهات الكبيرة لهذا القطاع من الأعمال. أكثر من 180 خبيرا و مختصا بهذا المجال سيحاضرون في هذه الندوات. قمة الافتتاح لمعرض كارت سيكيور كونكشن ستشكل بداية هذا الحدث والتي ستقام بشكل نقاش عام مع الشركات الرائدة في مجال صناعة البطاقات الذكية حيث سيعطون الحضور فكرة عن توجهات الأسواق وجديد الابتكارات.

جوائز سيزام 2014, منصة انطلاق لكل الابتكارات الجديدة والتقنيات الحديثة.

cart1

 

الوقت الأهم في هذه التظاهرة هو "جوئز سيزام" أو "جوائز السمسمة الذهبية" التي ستكرم 10 شركات قامت بابتكارات وتحديثات هامة في تقنيات البطاقات الذكية. هذه المسابقة مفتوحة أمام كل المشاريع المجددة في هذا المجال وحتى أمام الشركات الغير عارضة أو مشاركة في فعاليات المعرض. هذه الجوائز هي مسابقة مجانية ومفتوحة أمام كل أنواع الشركات: بدء من الشركات الناشئة وحتى الشركات الصغيرة والمتوسطة ووصولا الى الشركات العملاقة والرائدة في مجال الأمن الرقمي وتصنيع البطاقات الذكية.

   

 معرض كارت سيكيور كونكشن 2014

من 4 - 6/11/2014

مركز معارض فيلبانت شمال باريس

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالشركة المنظمة مباشرة على العنوان التالي:

http://fr.cartes.com/

الدخول للتعليق