f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض باريس الدولي لديكور المنازل، المنصة العالمية بامتياز للديكور والديزاين

معرض باريس الدولي لديكور المنازل، المنصة العالمية بامتياز للديكور والديزاين

08 May 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

مرتين في السنة، يجمع معرض باريس الدولي لديكور المنازل كل العاملين في قطاع ديكور المنازل على مساحة عرض 250.000 م². ستقام فعالياتها من 5 – 9 أيلول / سبتمبر 2014 في مركز معارض فيلبانت شمال باريس. المعرض يتابع سياسة التجديد لتحسين عروضه ويقدم لزواره والشركات العارضة تجربة غنية.

الجهة المنظمة تستمع دوماً لمطالب الشركات العارضة وجمهور الزوار، حيث تصبح كل دورة من دورات المعرض أكثر فعالية، وأكثر وضوحاً وتنوعاً في عروضها. في دورته السابقة في شهر كانون الثاني / يناير، أحدثت الشركة المنظمة تطوراً كبيراً في القاعات 7 و 3 حيث شارك الزوار بإطلاق فعاليات الديكور الداخلي غاليري scènes d’intérieur Gallery و فعاليات زاوية ستوديو الطهي+الديزاين studio cook+design.

التطوير الأول، حقق إعادة توزيع عميق وإعادة تموضع عروض الديكور في القاعة رقم 7 وفقاً لتقسيم أكثر تميزاً وظهوراً بين العلامات التجارية العالمية الكبرى والمصممين حيث أصبحوا مجموعين من الآن وصاعداً في أجواء جديدة : غاليري الديكور الداخلي scènes d’intérieur Gallery.

التطور الهام الثاني للدورة كان في القاعة 3 حيث تواجد قطاع الطهي + الديزاين الذي ازداد ثراءً بإضافة ستوديو الطهي+الديزاين، وهو منتدى مخصص لآخر توجهات ثقافة فن الطهي.

الدورة الأخيرة في شهر كانون ثاني / يناير 2014 انتهت مع مؤشرات إيجابية. أكثر من 500 عارض جديد شاركوا في فعاليات الدورة. هذا الارتفاع الملحوظ يظهر ليس فقط التجديد النشيط في عروضه، ولكن أيضاً عروضه المشوقة التي لا يمكن إنكارها، وخصوصاً الشركات العارضة العالمية التي تعتبر المعرض المنصة الأساسية الأكثر فعالية لتأمين تطوير مبيعاتها.

من بين المفاجئات السارة لدورة المعرض الأخيرة، كانت ازدياد نسبة الزوار الأجانب، هذا التوجه نحو العالمية يتابع نموه منذ سنوات عديدة، وهذا ما أكدته دورة شهر كانون الثاني / يناير مع عودة الزوار الأوروبيين وكذلك العودة الملحوظة لزوار بلاد التصدير الكبرى.

وأخيراً، وبفضل مكانته وتنظيمه، أصبح معرض باريس الدولي لديكور المنازل من العلامات الرائدة في مجال اختصاصه وعلامة مميزة في قارتين إضافيتين. نجاح الدورة الأولى لمعرض ديكور المنازل في آسيا في شهر آذار / مارس المنصرم التي ستعاد فعالياتها السنة القادمة في عام 2015 ( من 10 – 13 آذار / مارس 2015 ) وانطلاق الدورة الاولى المستقبلية لمعرض ديكور المنازل أميركا في ميامي بيتش (12-15 ايار/مايو 2015)، سوف تؤكد حتماً أهمية هذه التظاهرة على الصعيد العالمي وإعادة تموضع معرض باريس الدولي لديكور المنازل على الصعيد العالمي، وتؤكد أيضاً على نوعية تطوير نموه الممنهج منذ عدة دورات لتحسين وتحقيق وضوح أكبر في عروضه وسمعته العالمية ولمواكبته المخصصة أكثر وأكثر لزواره وعارضيه.

أرقام مفيدة

  • 1973 عارض فرنسي
  • 1272 عارض أجنبي
  • 130000 متر مربع صافية من منصات العرض.
  • 83282 زائر ( من خارج الصحافة ) بينهم :

51 % من فرنسا (42.592 )

و 49 % زائر أجنبي (40.690)

  • 138440 زائر مهني خلال 5 أيام المعرض
  • 3315 صحافي مهني بينهم

54 % من فرنسا (1802)

و 49 % من كل أنحاء العالم (1512).

 

الدخول للتعليق