f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض تيكس ميد الأورو متوسطي لتصنيع الملابس : موعدكم السنوي لعروض الملابس الكامل ومستلزماتها

معرض تيكس ميد الأورو متوسطي لتصنيع الملابس : موعدكم السنوي لعروض الملابس الكامل ومستلزماتها

24 July 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

الدورة الـ 14 من معرض تيكس ميد الأورو-متوسطي لتصنيع الملابس لعام 2013 الذي ستقام فعالياته من 2 – 4 تشرين الأول / أكتوبر 2013في مركز معارض الكرم – تونس سيخضع لمفهوم تنظيم جديد، وخطة عمل جديدة منفتحة على العالمية.

 سيشارك في دورة المعرض القادمة أكثر من 340 شركة عارضة لتقديم العروض الأكثر كمالاً والأكثر جذباً في منطقة الضفة الجنوبية لحوض البحر الأبيض المتوسط،  بالإضافة لعروض تجهيزات ومعدات وآلات تصنيع الملابس.

مصنعون، شركات التلزيم الصناعي، شركات تصنيع الملابس الجاهزة، المؤسسات المشاركة بالمعرض تقدم في كل دورة مستوى مهنيا عاليا من التقنية والابتكار التي لا يوجد لها مثيل بالإضافة إلى تمازج وتناسق بين النوعية/والسعر وبدرجة تنافسية عالية وفعالة، دائرة التعامل قصيرة المدى أو حتى يمكنها أن تكون قصيرة جداً في حدودها حيث يمكن للشركات المصنعة أن تحصل على كل شيء في دائرة قصيرة المدى حيث تتقبل التلزيم الصناعي أو التصنيع المشترك مع احترام أوقات التسليم.

أجواء عرض مختلفة: لعروض غنية ومتكاملة

 المفهوم الجديد لمعرض تيكس ميد يرتكز على أجواء عروض حسب "القطاع المهني" حيث يمكنه أن يقدم عروضاً غنية ومختلفة بطريقة طريفة مع الجادة المركزية وجانبين من الشركات المصنعة للأزياء :

$11.    تيكس ميد مكرس للأزياء بكل أشكالها

- ملابس جاهزة

- ملابس محاكة

- ملابس الرياضة وقماش الجينز

- ملابس نسائية داخلية و ملابس البحر والسباحة

- اكسسوارات أزياء

- جلود بمختلف أنواعها، أحذية ومصنوعات جلدية.

2- تيكس ميد سورسينغ المخصص لمواد وأكسسوارات الأزياء

- أقمشة سلاسل وشاش وبطانة الملابس

- قماش ونسيج محاكة

- خيوط

- مواد ولوازم وأكسسوارات تصنيع الملابس

- أقمشة مطبوعة.

3- تيكس ميد خدمات : خدمات مخصصة لتصنيع الملابس الجاهزة

1.000 صانع قرار متوقع مشاركتهم في المعرض.

في كل دورة من دورات المعرض تزداد المشاركة العالمية حيث تشارك بفعاليات المعرض العلامات التجارية الأكبر والأهم لتنسج روابط مشاركة مع الشركات العارضة.

هذا الحدث بقربه الجغرافي يمثل حدثاً لا يمكن الاستغناء عن دوره الهام بتقديم حلول متقنة لإعطاء الديناميكية اللازمة لتحديث والرد على حاجة الأزياء السريعة التصنيع.

الزوار القادمون من عدة بلاد لها علاقة أعمال مع تونس، بالإضافة الى المهنيين التونسيين، هم كثر ويأتون ليعززوا جميعهم العلاقات التجارية ويقومون بنسج علاقات مشاركة جديدة.

 أرقام هامة لمعرض تيكس ميد 2012

216 شركة عارضة بينها 46 من الشركات الأجنبية

3.000 زائر مهني بينهم 600 من الأجانب

جهة قدوم الزوار : تونس، فرنسا، إيطاليا، بلجيكا، ألمانيا، أسبانيا، تركيا، اليونان، البلاد الإسكندنافية، روسيا، ليبيا، الجزائر، المغرب، موريتانيا، الأردن، مصر، بلاد الخليج.

الجامعة الوطنية للنسيج « FENATEX »القائمة على المعرض بالاشتراك مع مركز النهوض بالصادرات بتونس - « CEPEX » و المركز الفني للنسيج «  CETTEX »وشركة المعارض الدولية بتونس« ITF »  تضافر جهودها لتأمين أكبر فرص النجاح لهذه التظاهرة الفريدة في أجواء أعمال أوروبية ملبدة.

لرفع ديناميكية العروض الذي يقدمها معرض تيكس ميد 2013، سيواكبه بنفس الوقت معرض آخر متخصص بمعدات وتجهيزات الملابس اسمه « SIET »الذي ينظم بالتوازي ولكن في قاعة منفصلة : www.equipementextile.com.tn.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالجهة المنظمة عبر موقعهم على الانترنت وعلى العنوان التالي :

www.texmed-tunisia.com

الدخول للتعليق

معارض قادمة

EQUIP AUTO ALGERIA

2018
February
Monday
26


SIAG

2018
March
Wednesday
07


EXPOBOIS

2018
March
Tuesday
13


SAUDI ELENEX

2018
May
Monday
07


MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


منتجات جديدة

  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei