f

You are here: Homeالمجلةموضوع الغلافمعرض باريس الدولي لديكور المنازل يحافظ على سياسته في التطوير

معرض باريس الدولي لديكور المنازل يحافظ على سياسته في التطوير

18 May 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

معرض باريس الدولي لديكور المنازل، هذا الموعد المهني الأهم في أوروبا، الذي ستقام فعالياته من 6 – 10 ايلول/سبتمبر 2013 في مركز معارض فيلبانت شمال العاصمة الفرنسية باريس، سيجمع خلال ايام انعقاده كل العاملين في مجال الديكور والهندسة الداخلية والديزاين وفن فرش الموائد والاعتناء بلمسات ديكور المنزل.

 مع قدوم كل زائر من أصل اثنين من زوار المعرض من خارج فرنسا، يؤكد المعرض دوره كمنصة عروض أساسية لأسواق الديكور العالمية وعالم الديزاين.

رغم الأوضاع العالمية الاقتصادية الصعبة، يتابع معرض باريس الدولي لديكور المنازل تطوير عروضه ويبقى دوماً الحدث الوحيد في العالم الذي يجمع في نفس المكان والزمان، كل العاملين في عالم الديكور مع تعدد تطلعاتهم ونظرتهم الشمولية للعروض التي أصبحت بحد ذاتها الطابع المميز للمعرض، مع مشاركة مجموعات كثيرة مختارة وفريدة من نوعها وحجمها المتزايد دورة تلو الأخرى.

دورة المعرض الأخيرة في شهر كانون الثاني/ يناير 2013 جمعت 76.149 زائراً مهنياً بدون الصحافة، أما عدد الصحافيين فوصل إلى 2.936 صحافياً.

هذا العدد الكبير من الزوار اجتمع حول نواة كبيرة من المشتريين الكبار ومكاتب المشتريات وأصحاب المشاريع الذين يزورون المعرض حاملين معهم مشاريعهم. هذا ولقد حافظ عدد الزوار الأجانب على مستواه رغم أوضاع الطقس الفريدة التي شهدتها باريس في أيام انعقاد فعاليات المعرض. الزوار الأجانب قدموا من بلاد بعيدة (+ 42 % )، بينهم بلاد الشرق الأوسط (زوار دولة الإمارات العربية المتحدة + 19 %، الكويت +38 %)، بلاد آسيا (+13 % ) بلاد أوروبا الشرقية (+ 6% ) وبلاد أميركا الشمالية وشاركوا أيضا بفعاليات المعرض. ولقد نال المعرض على إعجاب الزوار من حيث ابتكار مفهومه الذي فرض ذاته في عالم الديكور العالمي كمنصة أعمال لا يمكن الاستغناء عنها في حياتهم المهنية والمسرح الذي تقدم عليه عروض آخر توجهات الأسواق والتجديد في حقل الفرش الخاص والعام.

يقرب معرض باريس الدولي لديكور المنازل بشكل فريد بين أثاث المنازل والإكسسوارات والقطع الوحيدة وبين قطع الديزاين الفريدة، من الشكل الأكثر كلاسيكية إلى الشكل الأكثر حداثة، ومنسوجات فرش المنازل من ستائر ومفارش طاولات وأغطية أسرة ومقاعد الصالونات بالإضافة إلى معدات وتجهيزات تعطير المنازل مع فرض النوعية على الشركات العارضة التي تعطي لزوار المعرض إمكانية اللقاء مع المورد الأكثر شهرة وإتقانا في كل مجالات الديكور.

من مركز الامتياز المؤلف من عدة أقسام رائعة في مجالها وطرق تقديمها مثل قسم الديكور الداخلي، وقسم الفن المعاصر، قسم الأقمشة، الى أروقة الاقسام المختلفة لمعرض باريس الدولي لديكور المنازل، التناسق في العروض من حيث النوعية والتعددية والابتكارات تتابع تأكيد ذاتها ودورها المميز.

يستمر المعرض بشكل حصري بتطوره لتعزيز الأعمال التجارية لسلسلة الديكور والديزاين الدولية التعددية.

إعلان الشركة المنظمة للمعرض عن نيتها بإطلاق دورة جديدة في آسيا أطلق عليها أسم معرض ديكور المنازل الدولي آسيا لعام 2014 وذلك (من 10 – 13 آذار/مارس 2014 ) في القاعة الرائعة Marina Bay Sands Hôtel and convention Center في سنغافورة وتشكيل تجمعات حقيقية واجتماعية عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي هما خير دليل على ذلك.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مباشرة بالشركة المنظمة للمعرض على موقع المعرض :

www.maison-objet.com

أو بممثلي المعرض في البلاد العربية على العنوان التالي :

Contact pays arabes : Promosalons

Tél. : +966 2 668 2689

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.  

 

 



 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

ERBIL BUILDING

2017
December
Thursday
14


ERBIL STONE

2017
December
Thursday
14


ERBIL 5P

2017
December
Thursday
14


INTERNATIONAL COFFEE & TEA FESTIVAL

2017
December
Thursday
14


DAR DECO

2017
December
Friday
15


منتجات جديدة

  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei