f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرضمؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن يكشف النقاب عن جهاز للعلاج بالواقع الإفتراضي

مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن يكشف النقاب عن جهاز للعلاج بالواقع الإفتراضي

26 October 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

استضاف مركز الشيخ محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بالمدينة الطبية بدبي فعاليات الدورة الخامسة لمؤتمر دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن في الفترة من 11 – 13 تشرين الأول/ أكتوبر 2017. وهو يعتبر المؤتمر الدولي الوحيد المختص بأمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة بالمنطقة، وينعقد سنوياً تحت رعاية سعادة عبدالرحمن العويس وزير الصحة ورعاية المجتمع.

أثنى المشاركون على نجاه هذا الحدث حيث ضم المؤتمر كبريات شركات التصنيع الدوائية العالمية، ووكلاء التوزيع ومقدمي الخدمات للأجهزة العلاجية المختصة بأمراض الأذن والأنف والحنجرة وأمراض أعصاب الأذن. وعرضت هذه المؤسسات أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال من معدات وأجهزة ومنتجات دوائية بغرض تطوير مراحل التشخيص والعلاج في هذا المجال الدقيق من الطب.
كما قامت شركة إنتر-أكوستكس (InterAcoustics) الدانماركية المتخصصة في تصنيع معدات أمراض الأذن وأعصاب الأذن بعرض أحدث جهاز لعلاج مرض اختلال التوازن لأول مرة في المنطقة، وكان قد كشف مدير إدارة المبيعات بالشركة كاسبر جينسن عن نية شركته اتخاذ مؤتمر دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن كمنصة إقليمية مهمة لإطلاق جهازها الجديد الذي يعتمد على تقنيات الواقع الإفتراضي لعلاج اختلال التوازن لدى المريض. يتميز هذا الجهاز باستخدامه نظارة ثلاثية وبرمجيات الواقع الإفتراضي المتطورة.
وشارك في فعاليات المؤتمر أكثر من 300 طبيب ومشارك من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة لأكثر من 44 شركة ومؤسسة طبية
exhibition2-Dubai OCTOLOGY محلية وعالمية والتي قامت بعرض آخر منتجاتها المختصة بأمراض الأذن وأعصاب الأذن مثل الأجهزة الخارجية المساعدة للسمع، وأجهزة قياس مدى قوة السمع الصوت، ومعدات السمع المزروعة وغيرها من أدوات ووسائل ومنتجات أمراض الأذن وأعصاب الأذن.

وضم مؤتمر دبي لأمراض الأذن عدد مقدر من كبار الخبراء المختصين في مجال أمرض الأذن وجراحة أعصاب الأذن بالدولة ومن شتى بقاع العالم.

من ميزات مؤتمر دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن أنه يمنح أيضاً فرصة جيدة للأطباء المشاركين لاكتساب 48.5 ساعة تعليم مستمر ضمن برنامج التطوير المهني المستمر للعاملين في المجال الطبي المعتمد من هيئة الصحة بدبي، ويهدف لتعميق خبرات الطبيب العملية كما يعد أحد متطلبات تجديد رخصة مزاولة العمل الطبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
هذا ولقد شارك في المؤتمر وفود ومتحدثين من عدد من الدول بما في ذلك الإمارات، والسعودية، ومصر، وعمان، وبريطانيا، والولايات المتحدة، ولبنان، والمغرب، والهند، وباكستان وغيرها.
ونظمت هذا الحدث شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، وبالتعاون مع وزارة الصحة الإماراتية، والأكاديمية العربية لأمراض الأذن وزراعة القوقعة، ومجلس الأعمال الإماراتي الهندي وحظي بدعم من قبل عدد كبير من الشركات والمؤسسات الدولية.

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

ALGERIA DECOR EXPO

2017
November
Thursday
23


FUNERAIRE PARIS

2017
November
Thursday
23


SALON DU CHEVAL DE PARIS

2017
November
Saturday
25


WORLD HALAL TOURISM SUMMIT

2017
November
Sunday
26


THE BIG 5 SHOW DUBAI

2017
November
Sunday
26


منتجات جديدة

  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei