f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرضاختتام فعاليات معرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية

اختتام فعاليات معرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية

12 May 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اختتمت فعاليات معرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك. أقيمت الفعاليات تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن تنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة.

وشهد معرض عالم التكنولوجيا عددا من الفعاليات التي تسلط الضوء على آخر التقنيات والتكنولوجيا المتطورة التي ستؤثر على حياتنا في المستقبل القريب وقد جمع الحدث الخبراء وصناع القرار الذين شاركوا أفكارهم وخبراتهم في هذا المجال.

وبالتزامن مع معرض عالم التكنولوجيا، شهد المعرض العالمي للألعاب الإلكترونية مشاركة محترفين وخبراء في مجال الألعاب الإلكترونية وقطاع الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. قدم المعرض العالمي للألعاب الإلكترونية منصة مثالية لمطوري الألعاب الترفيهية والتفاعلية والناشرين والموزعين والمستثمرين والمسؤولين الحكوميين وتجار التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "وفقا لبيان صادر عن هيئة twofour54 في المنطقة الحرة لوسائل الإعلام في أبوظبي، فإن قطاع الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ينمو بوتيرة أسرع من المتوسط ​​العالمي، متجاوزا روسيا والصين وحتى كوريا الجنوبية. وعلاوة على ذلك، من المقرر أن يصل إلى ثلاثة أضعاف في الحجم إلى 4.4 مليار دولار بحلول عام 2022. وكان ذلك واضح من خلال المشاركة الفاعلة التي شهدناها هذا العام من الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان، ونيجيريا، وعمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وتركيا ".

وتعليقا على الهاكاثون الذي أقيم على هامش المعرض، قال المهندس أنس المدني: "أقيم الهاكاثون على مدار الساعة حيث تنافس عدد من مطوري الألعاب على تطوير تطبيق يعزز قيم التعاطف والتسامح والتعايش، مما يتماشى مع مبادرات الحكومة الإماراتية التي تحرص على تعزيز روح التسامح ونشر الأمل والإيجابية في العالم، مما جعل دولة الإمارات تتصدر الدول الأكثر أمنا واستقرارا في المنطقة ".

كما أقيمت قمة مطوري الألعاب الإلكترونية وتنافس ثمانية فرق من مطوري الألعاب المستقلين على خمس فئات تشمل أفضل لعبة وأفضل سرد وأفضل تقنيات فن بصري وأفضل تصميم وأفضل تقنيات صوت، للفوز بجوائز نقدية وميداليات تقديرية. وستعلن اللجنة المنظمة في ختام القمة بكلا قمة مطوري الألعاب الإلكترونية الفائزين والهاكاثون.

وقد شهد الحدث مشاركة فاعلة من مجلس الإعلام الوطني الذي يهدف إلى تنظيم نظام المعلومات الإلكترونية الذي يحدد أطر الممارسة المهنية والأخلاقية للنشر والإذاعة الإلكترونية من أجل المصلحة العامة. كما ناقشت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية تصنيفات العمرية للألعاب الإلكترونية.

وشهد معرض عالم التكنولوجيا طرح لعبة استراتيجية تعمل على كافة أنظمة التشغيل وتستهدف الجيل الجديد من أبناء الإمارات وتحاكي نهج المغفور له الشيخ زايد في تأسيس دولة الاتحاد. 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09


منتجات جديدة

  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus