f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرضالملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات في دورته الأولى

الملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات في دورته الأولى

15 November 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

انطلقت فعاليات الدورة الأولى من الملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات في العاصمة أبوظبي منذ الثالث عشر وتستمر لغاية الخامس عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك». يعتبر الملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات الحدث الأول من نوعه في هذا المجال العلمي الهام والمتخصص في طب الأشعة والتصوير التشخيصي الطبي ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر والمعرض أكثر من 300 متخصص من مختلف دول العالم.

تعليقاً على هذه الفعالية العلمية الرائدة، صرح الدكتور أسامة البستكي نائب رئيس شعبة الإمارات للأشعة واستشاري ورئيس في قسم الأشعة بمستشفى راشد قائلاً: "هذا العام، يحظى الملتقى بمشاركة خمسة من أكبر أطباء الأشعة الإماراتيين في الدولة بجانب كوكبة من ألمع الخبراء وأشهر الأساتذة والمهنيين المتخصصين في مجال طب الأشعة والتصوير التشخيصي. كما سيدعم المؤتمر البحوث العلمية وتبادل الأفكار والمعارف واكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات في طب الأشعة لبناء منصة مثالية لتطوير الممارسات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

هذا وتضمنت أجندة المؤتمر 11 جلسة علمية ناقشت آخر التقنيات والتطورات العلمية في مجال الأشعة والتصوير التشخيصي. وناقش الملتقى هذا العام مواضيع عدة منهاأشعة الجسم وأشعة القلب وأشعة الصدر والأشعة التدخلية وأشعة العضلات والعظام والأشعة العصبية وأشعة طب الأطفال والتصوير بالأشعة. تناولت هذه الجلسات الطرق الحديثة لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي، والطرق الممكنة للتيسير على الأطباء عند قراءة صور الأشعة، كما تحدث خلال هذه الجلسات خمسة أطباء مواطنين متخصصين، تحدثوا فيها عن تفاصيل تجارب متميزة تجري في الدولة في مجال الأشعة.

ومن جهة أخرى، استضاف المعرض المصاحب للملتقى أكثر من 15 شركة عارضة من الرواد في مجال صناعة أجهزة التصوير بالأشعة والتصوير الطبي التشخيصي، قامت بعرض أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الرائدة في هذا المجال.

يقام الملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات سنويا ما بين العاصمة أبوظبي وإمارة دبي بتنظيم شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة وبالتعاون مع شعبة الإمارات للأشعة. 

مصدر الصورة: شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei