f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرضاختتام فعاليات مؤتمر ومعرض دوفات 2016

اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض دوفات 2016

21 March 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اختتمت فعاليات الدورة الواحدة والعشرين من مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات) والذي أقيم في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض بنجاح محققة زيادة في نسبة الحضور والمشاركات مقارنة بالأعوام الماضية وبمشاركة فعالة من قبل متحدثين وخبراء عالميين أتوا من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، أستراليا، أوروبا، كندا، شيلي، والشرق الأوسط. كما حضر عدد من كبار الشخصيات المحلية والعالمية في قطاع الصيدلة ورؤساء الوفود المشاركة من المنطقة والعالم.

أقيمت فعاليات هذه الدورة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية ورئيس هيئة الصحة في دبي، وافتتح المعرض معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة.

وعلى هامش الافتتاح صرح معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة قائلا: "إن الريادة التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة، في شتى المجالات، وحرص دولتنا على الوصول إلى أرقى درجات السعادة، هو ما جعل صحة الفرد مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا - دوفاتوإسعاده في مقدمة الأولويات، التي تحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

أصبح دوفات منصة علمية عالمية تشهد إقبالا مستمرًا ومتزايدًا عاما بعد عام وتشارك فيها جهات علمية صيدلانية عالمية معتمدة وتستقطب أهم وأكبر الشركات الصيدلانية العارضة من المنطقة والعالم. شمل مؤتمر ومعرض دوفات لهذا العام 144 جلسة علمية و30 ورشة عمل ألقاها 140 محاضرا من عمداء كليات وأساتذة جامعات واستشاريين ورؤساء جمعيات صيدلانية. وتطرقت الجلسات العلمية إلى مجموعة من الموضوعات والتحديات الجديرة بالمناقشة والبحث والتحليل مثل: الآفاق المستقبلية في الصيدلة، والتطورات الجديدة في العلوم الصيدلانية، والشراكات العالمية، والحوكمة والاعتماد والتفويض في الممارسة الصيدلانية، والابتكار والريادة في التعليم، وتعزيز نطاق دور الصيدلي وقضايا السلامة في ممارسة الصيدلة.

وصل عدد المشاركين والزائرين لمؤتمر ومعرض دوفات هذا العام إلى 22 ألف زائر ومشارك، فيما بلغ عدد المؤسسات المشاركة في المعرض أكثر من 500 شركة، تمثل 75 دولة، بلغ عدد ممثلي ورؤساء الجمعيات والمنظمات في قطاع الصيدلة 360 ممثلاً ورئيساً.

هذا ونجح معرض دوفات هذا العام في استقطاب أهم وأكبر الشركات والمؤسسات المعنية بقطاع الصيدلة الذين استعرضوا أهم وأجدد Duphat-2المنتجات والتقنيات التي توصلوا اليها في هذا القطاع الحيوي.

ومن الجدير بالذكر أن أكبر مشاركة محلية بالمعرض كانت لشركةModern Pharmaceutical  وجاءت شركة Mundi Pharma كأكبر مشاركة عالمية في المعرض وحصلت تركيا والصين على أكبر جناح لدولة مشاركة.

هذا ويقام مؤتمر ومعرض دوفات للصيدلة بتنظيم من شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة، ويصنف ما بين أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الصيدلة وتقنياتها وأهمها على المستويين الإقليمي والعالمي لحصوله على الاعتراف والدعم من الجهات العلمية بالدولة إلى جانب عدد من الهيئات والمنظمات العلمية العالمية العاملة في مجال الصيدلة وتكنولوجيا.

 

 

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09


منتجات جديدة

  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825