f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرضمشاركة غير مسبوقة في القمة العالمية للسياحة الحلال

مشاركة غير مسبوقة في القمة العالمية للسياحة الحلال

01 November 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

"القمة العالمية للسياحة الحلال 2015" التي أقيمت فعاليات دورتها الأولى بمركز أبوظبي الوطني للمعارض من 19 - 21/10/2015، وسط إقبال فاق التوقعات على المشاركة من قبل ممثلي الشركات المحلية والإقليمية والعالمية، وسجل أعداد الزوار للمعرض أرقاماً كبيرة لليومين الأول والثاني.

سوق سياحة الحلال يتمتع بإمكانات هائلة للمستثمرين ومطوري الفنادق وبالنظر لفرص العمل والطلب المتزايد ستواصل الفنادق الصديقة لسياحة الحلال الحصول على حصة أكبر في السوق العالمي، وبحلول عام 2030 سوف يمثل المسلمون أكثر من ربع سكان العالم بارتفاع في تعدادهم من 1.6 مليار في عام 2010 إلى 2.2 مليار نسمة في عام 2020، ونسبة 30% من هذا العدد على الأقل سيسعون لخيارات سياحة الحلال.
حجم قطاع السفر وسياحة الحلال قدر بحوالي 10٪ من جملة اقتصاد السفر والسياحة العالمي فبلغ دخل هذا القطاع نحو 145 مليار دولار العام الماضي، حيث تجاوز عدد المسافرين ضمن قطاع الحلال 108 ملايين مسافر، ومن المتوقع أن تستمر هذه الشريحة في النمو بصورة مذهلة لتصل إلى 150 مليون مسافر بحلول عام 2020.
القمة شهدت إبرام عشرات الاتفاقيات بين فنادق إماراتية وشركات سياحية أوروبية وآسيوية وعربية لاستقطاب مزيد من الأفواج السياحية للدولة ولدول التعاون بوجه عام في قطاع السياحة الحلال والعائلية بوجه عام.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus