f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرضنجاح حقيقي للدورة الثامنة من معرض أبارال سورسينغ باريس

نجاح حقيقي للدورة الثامنة من معرض أبارال سورسينغ باريس

25 March 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أقفل معرض أبارال سورسينغ باريس المتخصص بتموين الملابس ولوازمها أبوابه بعد 4 أيام من النشاطات المكثفة. ورحب المعرض بـ 13639 زائر (+ 1%) قدموا من 111 بلداً لزيارة دورته الثامنة.

المصنعون الـ 165 القادمون من 11 بلدا عرضوا منتجاتهم وحلول التحديث ومجموعاتهم لموسم الشتاء المقبل. امتداد عروض المعرض إلى بلدان جديدة، تونس، كمبوديا، فيتنام، هو نجاح حقيقي، ويصنف المعرض كالمنصة الأولى للتموين الدولي في أوروبا.

صرح السيد ميخائيل تشيرب، رئيس مجلس إدارة شركة ميس فرانكفورت - فرع فرنسا، المنظمة للمعرض: "أبارال سورسينغ باريس هو معرض في تطور كامل. هذه الدورة هي نجاح ! بالإضافة إلى المشترين المعتادين، استفادت الشركات العارضة من تدفق زوار معرض تيكسوورلد وأقامت علاقات واتصالات مفيدة. ويقدم المعرض خيارات من المنتجات ذات الجودة العالية والمتنوعة التي تلبي طلب العملاءالباحثين دوماً عن منتجات ملائمة وحلول جديدة".

تميز المعرض بمشاركة تونس للمرة الأولى. تونس معروفة بنوعيةعروضها، والقوة العاملة المؤهلة لديها وبتفاعلها السريع. إنها الخيارالأمثل لدائرة التعامل القصير المدى لمجموعات الأزرار المعدنية أي الكبسولات وإعادة التموين والتحديث.

تواجدها القريب من أوروبا يعتبر ورقة رابحة لتطوير النشاطات مع فرنسا وإيطاليا، وألمانيا، وبلجيكا وإسبانيا التي تتعامل مسبقاً معها الشركات التونسية .

استطاع الزوار أيضا اكتشاف مجموعة مختارة من المنتجات خلال عروض الأزياء التي نظمت على مدى الأيام الأربعة للحدث.

جمع عرض الأزياء الخاص بتونس، Fashion by Tunisia، مصنعي الموضة مع مشاركة لثماني شركات أظهرت للمرة الأولى من تواجدها في معرض ابارال سورسينغ خبراتها في تصنيع المنسوجات المحاكة، الملابس الفضفاضة، الجينز، والملابس التقنية بدون خياطة. أثبت عرضFashion by Tunisia  قدرة وإبداع قطاع الأقمشة والملابس الذي يعتبر ثاني أكبر الصناعات في تونس.

كما اجتذبت تصاميم وإبداعات مصممي الأزياء الذين وصلوا إلى التصفية النهائية في الدورة الأولى من مسابقة فرانكفورت ستايل أواردFrankfurt STYLE AWARD  الزوار بجرأتها وبانتقائها الدقيق. خمسة عشر تصميماً مستوحاة من الشعار "التنوع المتحد: الزي الموحد، الجنسين، المذهب الموحد" عززت الإبداع والخبرة لدى المصممين الذين وصلوا الى المرحلة النهائية.

الأوشحة والشالات، قسم جديد في المعرض تمّ إنشاؤه في أيلول/سبتمبر الماضي، يبدو بالفعل كما لو أنه معرض رئيسي بحد ذاته. لم تفرغ منصات العرض والمنتدى المخصص لهذا القسم من الزوار على مدى الأيام الأربع من المعرض.

ستقام الدورة القادمة من معرض أبارال سورسينغ باريس من الاثنين 14 إلى الخميس 17 أيلول /سبتمبر 2015 في مركز معرض باريس- لوبورجيه.

الدخول للتعليق

معارض قادمة




SITEVI

2017
November
Tuesday
28


ELECTRICX

2017
December
Sunday
03


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5