f

You are here: Homeالمجلةحصيلة معرض

استضاف مركز الشيخ محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بالمدينة الطبية بدبي فعاليات الدورة الخامسة لمؤتمر دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن في الفترة من 11 – 13 تشرين الأول/ أكتوبر 2017. وهو يعتبر المؤتمر الدولي الوحيد المختص بأمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة بالمنطقة، وينعقد سنوياً تحت رعاية سعادة عبدالرحمن العويس وزير الصحة ورعاية المجتمع.

سجلت الدورة الثانية والخمسون من معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية أرقاماً قياسية في المبيعات بزيادة 13% بالمقارنة مع دورتها السابقة في عام 2015، محققةً طلبيات ضخمة للشركات العاملة في هذا القطاع من مصنعي طائرات ومحركات وغيرها، على الرغم من انخفاض ملحوظ في عدد الزوار نظراً لحالة الطوارئ المقررة في فرنسا.

اختتمت فعاليات معرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية والذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك. أقيمت الفعاليات تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن تنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة.

أشاد ممثلو الشركات والعلامات التجارية العارضة والزوار بمعرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة 2017 والذي ينظم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وتنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض بمشاركة محلية وإقليمية ودولية كبيرة.

أقيمت فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الدولي للقهوة والشوكولاتة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات خــلال الفترة من 20 – 23 كانون الأول/ ديسمبر 2016 على مساحة وصلت إلى 9865 متر مربع، ليصبح أكبر معرض بالشرق الأوسط متخصص في القهوة والشوكولاتة وحاصل على اعتماد وعضوية الجمعية الاميركية للقهوة المختصة والجمعية الأوروبية للقهوة المختصة.

افتتح الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الموانئ والجمارك بالشارقة في مركز اكسبو الشارقة فعاليات الدورة 13 من معرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب الشرق الأوسط 2017»، والذي أقيم بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

شهدت فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2017 " والدورة الرابعة من معرض الدفاع البحري "نافدكس 2017" إقبالاً كبيراً حاصدةً نجاحاً كبيراً من جهة الحضور والصفقات، كما حققت العروض الحية رقماً قياسياً غير مسبوقاً على مر الدورات الماضية.

انطلقت فعاليات الدورة الأولى من الملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات في العاصمة أبوظبي منذ الثالث عشر وتستمر لغاية الخامس عشر من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك». يعتبر الملتقى السنوي لطب الأشعة في الإمارات الحدث الأول من نوعه في هذا المجال العلمي الهام والمتخصص في طب الأشعة والتصوير التشخيصي الطبي ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر والمعرض أكثر من 300 متخصص من مختلف دول العالم.

معارض قادمة

ERBIL BUILDING

2017
December
Thursday
14


ERBIL STONE

2017
December
Thursday
14


ERBIL 5P

2017
December
Thursday
14


INTERNATIONAL COFFEE & TEA FESTIVAL

2017
December
Thursday
14


DAR DECO

2017
December
Friday
15


منتجات جديدة

  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus