f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمشاركات عالمية في معرض المحتوى الأحد المقبل

مشاركات عالمية في معرض المحتوى الأحد المقبل

26 October 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تستضيف إمارة دبي الأحد 29 تشرين الأول / أكتوبر الدورة الثامنة من معرض المحتوى، والدورة العاشرة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل، وذلك في الفترة من 29-30 من تشرين الأول/ أكتوبر 2017 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض - قاعة 8.

يعتبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والتراخيص. ويجمع المعرض ممثلين عن القنوات التلفزيونية، وشركات البث الإعلامي، وشركات الإنتاج، ووكلاء التوزيع، ووكلاء التراخيص، والمستثمرين، ومسؤولي القطاع الحكومي.
وسيشهد معرض المحتوى عدد من الإصدارات الجديدة لموسم رمضان وشخصيات الانيميشن التي ستصدر للمرة الأولى ويتضمن الحدث عدد من الفعاليات مثل قمة المحتوى الترفيهي والتي يشارك فيها 10 من أهم المتحدثين المحليين والعالميين الذين يناقشون أبرز أعمالهم وخبراتهم في هذا المجال. وسوف تتطرق قمة المحتوى الترفيهي إلى العديد من المواضيع منها: البرامج الترفيهية في الجو وتأثير وسائل التواصل الاجتماعية على صناعة التلفزيون وهيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي twofour54: بوابتك للنمو وصناعة المحتوى في دولة الإمارات العربية المتحدة والكسب المادي من المحتوى الرقمي.
وستشهد فعاليات هذا العام من معرض المحتوى ومعرض تراخيص العلامات التجارية مشاركة أكثر من 150 مؤسسة إنتاج إعلامي وشركة مشاركة، ممثلةً لعدد غفير من مختلف دول العالم منها: المملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، ومصر، ولبنان، وسوريا، والأردن، والعراق، والمغرب، وتونس، والجزائر، وتركيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، والصين، وروسيا، والهند، وباكستان، واسبانيا، وكوريا، واليابان، وهنغاريا، والبوسنة والهرسك، وإيطاليا، وكازخستان، وماليزيا، وهولندا، والنرويج، والفلبين، وبولندا، وجنوب أفريقيا، ورومانيا وغيرها من أكثر من 50 دولة من حول العالم.
يتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 900 زائر من كبار المسؤولين التنفيذيين في المؤسسات الإعلامية والتلفزيون وشركات الإنتاج ، فضلا عن طلاب الجامعات المتخصصين في السينما والإعلام.
تُنظم فعاليات الحدث شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، وبدعم من المجلس الوطني للإعلام ، ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج. ويرعى هذا الحدث كل من هيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي twofour54و Broadcast PRO و Digital Studio MEوطيران الإمارات والمجلس الوطني للإعلام ومدينة الشارقة للإعلام – شمس.

الدخول للتعليق