f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفية100 شركة عارضة في معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات

100 شركة عارضة في معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات

02 March 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تحتضن إمارة دبي في الفترة المقبلة عدد من الفعاليات التي تجمع أبرز المصنعين والموردين والخبراء والعاملين في صناعة المشروبات من المنطقة والعالم الذين يقدمون أحدث التقنيات والمنتجات والحلول في صناعة المشروبات التي تشهد نموا مضطردا في الوقت الحالي.

وتأتي الدورة التاسعة من معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات والذي سيقام في الفترة من 7 - 9 آذار/ مارس 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من ضمن أبرز الفعاليات المتخصصة في هذا المجال. يتميز معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات هذا العام بمشاركة أكثر من 100 شركة محلية وعالمية تستعرض آخر ما لديها من ابتكارات ومستجدات في هذه الصناعة من منتجات حديثة وأجهزة وآلات وماكينات جديدة تستخدم بكل ما يتعلق بقطاع المشروبات من تصنيع وتغليف وتخزين وآليات الحفاظ على الجودة، وذلك دعما لهذا القطاع وتلبية للطلب الكبير عليه في أسواق المنطقة.

DDTE-1بات معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات أحد أهم فعاليات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمخصصة لقطاع المشروبات، حيث يوفر منصة فعالة لطرح الأفكار الجديدة والتقنيات المبتكرة والحلول الشاملة في مجال إنتاج المشروبات - بداية من المشروبات الغازية والعصائر والمياه المعبئة ومشروبات الطاقة ومنتجات الألبان وحتى القهوة والشاي وغيرها من المشروبات المعدة للاستهلاك الفوري.

وتعليقا على قطاع صناعة المشروبات، قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "تشهد صناعة المشروبات حاليا تغيرات كثيرة وملحوظة، خاصة وأن الطلب على المشروبات الصحية والخالية من السكريات آخذ في الازدياد، بالإضافة إلى زيادة طلب المستهلكين على استخدام المكونات العضوية في المشروبات."

وأضاف المهندس أنس المدني: "تشهد المبيعات العالمية للمشروبات الغازية تغيرات ملحوظة، الأمر الذي يترك فراغا كبيرا في الأسواق يتعين على منتجي المشروبات ملئه وبسرعة، كما أظهرت التقارير أن مبيعات المشروبات الغازية في أمريكا الشمالية في عام 2016 لم تشهد أي زيادة في الطلب عليها. وبالتالي، فإن صناعة المشروبات العالمية بصدد إعادة هيكلة نفسها، ونحن نجد أن منطقة الشرق الأوسط بدأت تشهد تغييرات مماثلة في الطلب المحلي. كذلك يشهد قطاع المشروبات دخول عدد كبير ومتزايد من المشروبات المختلفة إلى السوق المحلي تعتمد على مكونات وطرق تعبئة وتغليف جديدة ومبتكرة، مما يمثل تحديا لصناعة المشروبات لكي تتكيف مع المكونات والأحجام وطرق التعبئة الجديدة، ولذا يهدف معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات لمواكبة تلك التغيرات السريعة ولمساعدة منتجي المشروبات للاستعداد والاستفادة من هذه التغيرات بشكل إيجابي"

وفي ختام حديثه، قال المهندس أنس المدني: "لأنه المعرض والمؤتمر الحصري والمخصص لصناعة المشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تهدف الدورة التاسعة من معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات إلى تمكين العاملين في هذه الصناعة ومساعدتهم على زيادة إنتاجيتهم وزيادة قدرتهم على المنافسة عالميا، كما وتدعم الجهود العاملة على ابتكار منتجات جديدة وتطبيق التقنيات الحديثة. كما وسيلقي المؤتمر الضوء على آخر الابتكارات في إنتاج المشروبات والتعبئة والتغليف، وسيعمل على إبراز التحديات التي تواجه هذه الصناعة وأفضل السبل لمواجهتها، بالإضافة إلى العديد من القضايا الملحة الأخرى."

وبالتزامن مع فعاليات معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات، ستنعقد الدورة السادسة من الملتقى العالمي لتقنية المياه والمشروبات غير الكحولية، والذي يشتمل على عدد من الجلسات النقاشية بالإضافة إلى اجتماعات الأعمال على مدار ثلاثة أيام، وتناقش هذه الفعاليات القضايا الملحة والتحديات الراهنة التي تواجه صناعة المشروبات، وآخر الابتكارات والتقنيات في صناعة المشروبات، والتخلص الآمن من مخلفات التصنيع، والتوجهات العالمية في صناعة المشروبات.

يقام معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات بتنظيم من شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة وبدعم من الهيئة الدولية لتكنولوجيا المشروبات والجمعية الأمريكية للمشروبات ومجلس الشاي في الهند والاتحاد العربي الآسيوي للمشروبات وغرفة الإمارات للتجارة والصناعة، ومؤسسة دبي لتنمية الصادرات والمنطقة الحرة في جبل علي واتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مصدر الصورة: معرض دبي لتكنولوجيا المشروبات

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

GRAPHITEC

2017
May
Tuesday
30


IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


منتجات جديدة

  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus