f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةالسياحة الطبية: قطاع جديد في معرض أي تي بي برلين 2017

السياحة الطبية: قطاع جديد في معرض أي تي بي برلين 2017

24 November 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

معرض أي تي بي برلين 2017 الذي ستقام فعالياته من 8 ولغاية 12 آذار/مارس 2017، سيسلط الأضواء، للمرة الأولى، على السياحة الطبية عبر جناح خاص بهذا القطاع الذي يشهد نمواً كبيرا. عروض وحلقات عمل متعددة حول التوجهات الجديدة والتطورات في هذا القطاع ستكون متاحة لزوار المعرض.

جديد معرض أي تي بي برلين لهذا العام، منصة مخصصة للسياحة الطبية التي أصبحت سوقاً مهمة تشهد تنامياً سريعاً. الفنادق والوجهات ومقدمو الخدمات الطبية ستعرض منتجاتها وخدماتها في جناح السياحة الطبية في القاعة رقم 3-2. العروض وحلقات العمل التي ستنعقد ستتيح للزوار جمع المزيد من المعلومات حول أحدث الاتجاهات والتطورات في هذه السوق المتنامية.

نمت السياحة الطبية خلال سنوات لأسباب عدة. البعض يقيّم أفضل نوعية للبنية التحتية الطبية في بعض البلدان، والخضوع للتدابير التي لا يمكن أن تقدم بشكل قانوني في المنزل، مثل علاج الخصوبة لدى الأشخاص الذين يرغبون بإنجاب الأطفال. ووفقا لتقرير جديد من "فيزا وأوكسفورد إيكونوميكس"، تبلغ الإيرادات الحالية لقطاع السياحة الطبية في العالم حوالي 439 مليار دولار. ومن المتوقع أن يصل النمو الإجمالي إلى 25% على مدى السنوات العشر القادمة.

هذا ولقد صرح ديفيد رويتس، رئيس معرض أي تي بي ITB برلين، أن السياحة الطبية توفر إمكانيات هائلة لصناعة السياحة العالمية: "على مدى السنوات العشر المقبلة ثلاثة إلى أربعة في المئة من سكان العالم سيقومون برحلات بهدف العلاج الطبي". يهدف معرض أي تي بي برلين إلى تسليط الضوء على نمو هذه السوق وجميع جوانبها وتوفير منصة عرض جديدة للمشترين ومقدمي الخدمات".

الطلب والاستفسارات بشأن هذا القطاع الجديد مرتفعة جداً. فلقد صرح توماس بومكيس من شركة  ديفرسيتي توريسم، الوكالة الشريكة مع قسم السياحة الطبية في معرض أي تي بي، "إدخال السياحة الطبية إلى معرض أي تي بي برلين ستسمح لجميع المعنيين في السياحة الطبية - مستشفيات وتأمين الصحي ومهنيي الرعاية الصحية – من الالتقاء مباشرة ببعضهم وتبادل وجهات النظر".

تجدر الإشارة أن معرض أي تي بي برلين هو منصة الأعمال الرئيسية لعروض السياحة العالمية. فهو يجمع 10000 عارضاً من 187 بلدا وخمس قارات، وينظم على مساحة معرض تبلغ 160000 متر مربع ويستقبل سنوياً 120000 زائراً مهنياً  منهم 60000 زائر خاص، ناهيك عن 1000 من كبار المشترين المؤهلين...

مصدر النص والصورة : معرض أي تي بي برلين

الدخول للتعليق