f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةالسياحة الطبية: قطاع جديد في معرض أي تي بي برلين 2017

السياحة الطبية: قطاع جديد في معرض أي تي بي برلين 2017

24 November 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

معرض أي تي بي برلين 2017 الذي ستقام فعالياته من 8 ولغاية 12 آذار/مارس 2017، سيسلط الأضواء، للمرة الأولى، على السياحة الطبية عبر جناح خاص بهذا القطاع الذي يشهد نمواً كبيرا. عروض وحلقات عمل متعددة حول التوجهات الجديدة والتطورات في هذا القطاع ستكون متاحة لزوار المعرض.

جديد معرض أي تي بي برلين لهذا العام، منصة مخصصة للسياحة الطبية التي أصبحت سوقاً مهمة تشهد تنامياً سريعاً. الفنادق والوجهات ومقدمو الخدمات الطبية ستعرض منتجاتها وخدماتها في جناح السياحة الطبية في القاعة رقم 3-2. العروض وحلقات العمل التي ستنعقد ستتيح للزوار جمع المزيد من المعلومات حول أحدث الاتجاهات والتطورات في هذه السوق المتنامية.

نمت السياحة الطبية خلال سنوات لأسباب عدة. البعض يقيّم أفضل نوعية للبنية التحتية الطبية في بعض البلدان، والخضوع للتدابير التي لا يمكن أن تقدم بشكل قانوني في المنزل، مثل علاج الخصوبة لدى الأشخاص الذين يرغبون بإنجاب الأطفال. ووفقا لتقرير جديد من "فيزا وأوكسفورد إيكونوميكس"، تبلغ الإيرادات الحالية لقطاع السياحة الطبية في العالم حوالي 439 مليار دولار. ومن المتوقع أن يصل النمو الإجمالي إلى 25% على مدى السنوات العشر القادمة.

هذا ولقد صرح ديفيد رويتس، رئيس معرض أي تي بي ITB برلين، أن السياحة الطبية توفر إمكانيات هائلة لصناعة السياحة العالمية: "على مدى السنوات العشر المقبلة ثلاثة إلى أربعة في المئة من سكان العالم سيقومون برحلات بهدف العلاج الطبي". يهدف معرض أي تي بي برلين إلى تسليط الضوء على نمو هذه السوق وجميع جوانبها وتوفير منصة عرض جديدة للمشترين ومقدمي الخدمات".

الطلب والاستفسارات بشأن هذا القطاع الجديد مرتفعة جداً. فلقد صرح توماس بومكيس من شركة  ديفرسيتي توريسم، الوكالة الشريكة مع قسم السياحة الطبية في معرض أي تي بي، "إدخال السياحة الطبية إلى معرض أي تي بي برلين ستسمح لجميع المعنيين في السياحة الطبية - مستشفيات وتأمين الصحي ومهنيي الرعاية الصحية – من الالتقاء مباشرة ببعضهم وتبادل وجهات النظر".

تجدر الإشارة أن معرض أي تي بي برلين هو منصة الأعمال الرئيسية لعروض السياحة العالمية. فهو يجمع 10000 عارضاً من 187 بلدا وخمس قارات، وينظم على مساحة معرض تبلغ 160000 متر مربع ويستقبل سنوياً 120000 زائراً مهنياً  منهم 60000 زائر خاص، ناهيك عن 1000 من كبار المشترين المؤهلين...

مصدر النص والصورة : معرض أي تي بي برلين

الدخول للتعليق

معارض قادمة

TECHNOPRINT EGYPT

2017
April
Monday
24


GLASS WORLD

2017
May
Monday
01


PLASTIC EXPO

2017
May
Saturday
13


PACK PRINT TUNISIA

2017
May
Sunday
14


SALON INFIRMIER

2017
May
Tuesday
16


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus