f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةدبي تستضيف معرض المحتوى ومعرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية

دبي تستضيف معرض المحتوى ومعرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية

15 November 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

انطلقت يوم الاثنين الرابع عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر فعاليات الدورة السابعة من معرض المحتوى والدورة التاسعة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يشهد المعرض الترفيهي الشامل هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة من 65 دولة، وذلك بمشاركة فاعلة من كل من الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية، الصين، المغرب، الأرجنتين، إيطاليا، فرنسا، كندا، السويد، نيجيريا، المملكة العربية السعودية، لبنان، مصر، المانيا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية واليابان. كما يضم المعرض هذا العام عدد من الأجنحة الرسمية لكل من كوريا الجنوبية والمغرب والصين.

وتتضمن أجندة المؤتمر الكثير من الفعاليات والجلسات المتخصصة مثل قمة المحتوى الترفيهي والتي يشارك فيها أهم المتحدثين المحليين والعالميين الذين يناقشون أبرز أعمالهم وخبراتهم في هذا المجال. وسوف تتطرق قمة المحتوى الترفيهي إلى العديد من المواضيع منها: التوجهات الحالية في الإنتاج الدرامي لشهر رمضان في منطقة الشرق الأوسط، الإعلام المرئي والمسموع في عام 2030 - "رحلة إلى المستقبل"، التركيز على صناعة المحتوى ودعم المواهب المحلية، الرسوم المتحركة في البلدان العربية: أين نحن منها الآن؟، وتجربة تلفزيون المستقبل.

وتعليقا على مشاركته في المعرض وعن إنتاج المحتوى العربي، قال فرانشيسكو دنتي، نائب الرئيس - مجموعة شبكات فوكس الترفيهية، الشرق الأوسط: "لا يخفى على أحد الاهتمام الكبير الذي نوليه في مجموعة شركات فوكس الترفيهية للإنتاج المحلي الذي يخاطب جمهور المشاهدين باللغة التي يفضلها ويحبها، والدليل على ذلك الكم الكبير من العروض الترفيهية باللغات المحلية التي ننتجها سنويا في جميع أنحاء العالم، والعالم العربي ضمن قائمة اهتماماتنا ونعمل على توفير محتوى عربي معد خصيصا له، ولهذا فنحن نبحث دائما عن الفرصة المناسبة لذلك."

بالتوازي مع معرض المحتوى يقام معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية والذي يعد المنصة المثالية التي تطرح مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تغطي فئات مختلفة من المنطقة والعالم. والجدير بالذكر، يشهد معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية مشاركة بارزة من شركة الترخيص العربية و Mondo TVو M4e.

يعتبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والتراخيص. هذا وسيستمر المعرض الترفيهي الشامل حتى الخامس عشر من نوفمبر 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويتم تنظيم الحدث من قبل اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة ويقام بدعم من جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمجلس الوطني للإعلام في الإمارات العربية المتحدة والاتحاد العربي الآسيوي للمحتوى الترفيهي والتراخيص.

 مصدر الصورة: معرض  المحتوى

الدخول للتعليق

معارض قادمة

ERBIL BUILDING

2017
December
Thursday
14


ERBIL STONE

2017
December
Thursday
14


ERBIL 5P

2017
December
Thursday
14


INTERNATIONAL COFFEE & TEA FESTIVAL

2017
December
Thursday
14


DAR DECO

2017
December
Friday
15


منتجات جديدة

  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825