f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةأبوظبي تستضيف عمالقة الصناعة في معرض ناترانس اكسبو

أبوظبي تستضيف عمالقة الصناعة في معرض ناترانس اكسبو

22 July 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تتهيأ العاصمة أبوظبي لاستضافة الحدث الاكثر ترقبا لهذا العام – معرض ناترانس اكسبو 2016 ؛ الذي سيعقد من 25 إلى 26 من تشرين الأول/أكتوبر 2016، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك) تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي - وزير تطوير البنية التحتية ورئيس الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

فى هذا الحدث الذى سيستمر لمدة يومين سوف يتم الكشف عن أكثر التكنولوجيات تقدما من خلال عرض مجموعة واسعة من التطبيقات في المدن الذكية اليوم؛ من الطرق والمرور، والحلول الذكية لمواقف السيارات، والحادث التلقائي والمراقبة المباشرة لحركة وإشارات المرور، ونظم أيى تى سى قابلة للتشغيل المتبادل على الصعيد الوطني، ومشاريع المترو والبنية التحتية للسكك الحديدية، والموانئ البحرية، والحلول الأمنية للحافلات الصديقة للبئية ومركبات التحكم الذاتي.

سوف يقوم أوائل المجال مثل هانيويل، ميتسوبيشي، هايبرلوب، فيبر، لين بارك، أومنيكس الدولية وغيرهم الكثير بعرض أحدث الابتكارات والحلول في المعرض والتى تهدف الى تقديم التوليفة المناسبة للتعاون بين القطاع الحكومي واستثمارات القطاع الخاص التي من شأنها دفع عجلة النمو وفي نهاية المطاف تحسين الوصول ونوعية البنية التحتية في المنطقة.

Peter Costa-بيتر كوستا"فى هانيويل، نحن نؤمن أن المباني الذكية ونظم النقل الذكية هي الأسس للمدن الذكية. ومع ظهور تكنولوجيات جديدة، لدينا الخبرة اللازمة لتحويل المباني والبنية التحتية للنقل لجعلهم أكثر خضرة (صديقة للبيئة) وآمان وانتاجية لشاغليها ومستخدمي النقل. هانيويل لديها الأدوات والتكنولوجيا والخبرة اللازمة لتخفيض تكاليف الطاقة والأثر البيئي، مما يجعل المدن في المنطقة أكثر استدامة وأكثر مرونة لسنوات قادمة ". كما قال بيتر كوستا، نائب الرئيس، هانيويل للتشغيل التلقائى وحلول التحكم في الشرق الأوسط.

وأضاف السيد كوستا: "هانيويل رائدة تكنولوجيا عالمية مع أكثر من 60 عاماً من الخبرة في الشرق الأوسط تقدم حلول مبتكرة لمساعدة نمو الصناعات في المنطقة. تشاطر الخبرات والتكنولوجيا في ناترانس من شأنه ان يمكن صناعة النقل فى منطقة الشرق الأوسط بأن تكون أكثر صداقة للبيئة وأمان وإنتاجية وبما يتماشى مع رؤى المنطقة لمدن أكثر ذكاءاً ".

واختتم السيد كوستا: "وبصفة خاصة، ان نجاح هانيويل في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأبعد من ذلك في الشرق الأوسط، يمكن أن يعزى إلى علاقات تجارية قوية وطويلة الأمد مع الشركاء الرئيسيين. فنحن نرى ناترانس كمنصة تجارية مناسبة لتأكيد تلك الانتماءات القائمة كما نتطلع لإنشاء روابط جديدة مع العملاء المحتملين محليا، فضلا عن العملاء المحتملين في المنطقة".

كما ستعرض " أومنيكس الدولية" سيارتهم الذاتية القيادة "EZ10" التي بنيت باﻻشتراك مع "إيزى مايل". و بدوره، قال السيد مأمون عرسان، المدير العام لأومنيكس الدولية: "EZ10 هي سيارة كهربائية تعمل بطاقة البطارية وتتحرك في كلا الاتجاهين لأنها غير مقيدة بدفع أمامي أو خلفي، ويمكن تشغيلها لمدة تصل إلى أربع ساعات بشحنة واحدة مع الكيف، بينما دون المكيف يمكن تشغيلها لمدة تصل إلى 10 ساعات.  ونحن نؤمن أن ناترانس اكسبو هو المكان المثالي لعرض EZ10 والحلول الأخرى للنقل الذكي والمدن الذكية ".

و بالتوازي مع هذا الحدث سيكون هناك مؤتمرين تقنيين؛ احدهم ليناقش النقل المستدام والأخر مخصص لمناقشة تقنيات "انترنت الأشياء" في مجال النقلوتهدف هذه المؤتمرات أن تكون نقطة إلتقاء لجميع المختصين في قطاع النقل والمدن الذكية. فسوف يأتى بمزيج من خبراء الصناعة والأكاديميين والشركات الرائدة في السوق مع أكثر من 75 متحدث من 30 دولة وأكثر من 300 مشارك.

وسيبحث كلا المؤتمرين أحدث ما في مستقبل أنظمة النقل. وأهم الموضوعات هى: البنية التحتية الذكية، مستقبل مواقف السيارات، والموانئ الذكية والطائرات، هايبرلوب، مدى ودية الطرق للمشي والمشاه، تطبيق تقنيات انترنت الأشياء، ورؤية عام 2030، بالاضافة الى العديد من المواضيع الشيقة.

يتم تنظيم ناترانس اكسبو من قبل شركة فليمينغ للمؤتمرات والمعارض، وبدعم من الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية. مع لاست مايل كنسورتيا باعتبارها الراعي البلاتيني، هانيويل كراعي ذهبي، لين بارك كشريك الابتكار لمواقف السيارات وهايبرلوب لتقنيات النقل باعتباره الشريك الاستراتيجي. و أخرين من رواد الصناعة سيشاركون في هذا الحدث، مثل ايزي مايل، و ايروموبيل، ميتسوبيشي، أيكوم، اومنيكس الدولية، فايبر، اتكينز، اكسريل وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

 

الدخول للتعليق