f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض العطور ومستحضرات التجميل التجاري الدولي في دبي

معرض العطور ومستحضرات التجميل التجاري الدولي في دبي

03 May 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

معرض  العطور ومستحضرات التجميل التجاري الدولي في دبي هو من أكبر تظاهرة لمستحضرات التجميل والشعر، والعطور والرفاهية في منطقة الشرق الأوسط  إنه ملتقى للجمال، الشعر، العطر، الآلات والتعبئة والتغليف، والمواد الخام، والرفاهية.

الدورة 21 من هذا الحدث الهام تقام فعالياتها على مدى ثلاثة أيام من 15 إلى 17 أيار/مايو 2016، في مركز دبي للمؤتمرات الدولية، يضم المعرض أكثر من 1500 شركة عارضة من 62 بلدا. تأثير هذا المعرض الرائد يمتد عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى شبه القارة الهندية.

هذه الدورة تقدم أحدث توجهات عالم التجميل وتوفر كذلك فرصاً تجارية جديدة ومتعددة ومثمرة لأعمال المتخصصين في هذا المجال من الأعمال التجارية، كما وتقدم فعليات هذا المعرض جدول مكثف من حلقات العمل والمؤتمرات والمسابقات والميزات التعليمية.

دورة مميزة وقيمتها قادمة من خبرة 21 عاماً...

الدخول للتعليق

معارض قادمة

IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09


منتجات جديدة

  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5