f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةدبي تستضيف الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز في نوفمبر المقبل

دبي تستضيف الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز في نوفمبر المقبل

28 April 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وقعت شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فرنشايز سوق، شركة متخصصة في تسويق حقوق وعلامات الامتياز لتنظيم الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز بالتعاون مع شركة فرانكورب الشرق الأوسط والتي ستستضيفه إمارة دبي في الرابع عشر والخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي والذي أقيم في فندق جراند حياة اليوم وترأسه كل من المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة والسيد عماد شرف الدين، رئيس مجلس إدارة شركة فرانكورب الشرق الأوسط والسيد جاسم البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة فرنشايز سوق والشريك المؤسس للمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز.

واستهل المهندس أنس المدني المؤتمر الصحفي مُرحبًا بالضيوف وأثنى على دور كافة الجهات الراعية والداعمة للدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز. وأشاد أيضاً بأهمية هذا الحدث كونه يمثل منصة مثالية للتعلم من والتواصل مع الخبراء في مجال حقوق الامتياز، سواء كان أصحاب الأعمال مهتمين بتوسيع علاماتهم التجارية من خلال بيع حقوق الامتياز في المعرض أو حضور الحلقات النقاشية أثناء المؤتمر لمعرفة المزيد حول كيفية توسيع وتعظيم عوائد العلامة التجارية.

وصرح المهندس أنس المدني قائلا: "يعتبر المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز منصة تعليم مثالية لأصحاب الامتياز والمستثمرين الذين يرغبون في بدء عمل تجاري والتعلم من الرواد والالتقاء بالخبراء في هذه الصناعة. لا شك أن منطقة الشرق الأوسط تحمل فرصًا واعدة للشركات التي تتطلع للتوسع في بيئة اقتصادية عالمية مليئة بالتحديات، وخصوصًا مع ازدهار قطاع حقوق الامتياز فيها، ونحن نتوقع لهذا الحدث النجاح الباهر كونه يساعد على استغلال هذه الفرص الواعدة ويدعم صناعة حقوق الامتياز في المنطقة."

وصرح السيد عماد شرف الدين، رئيس مجلس إدارة شركة فرانكورب الشرق الأوسط، خلال المؤتمر الصحفي، قائلا: "الامتياز هو استراتيجية نمو ممتازة لأعمالنا، حيث يساعد على إقامة بيئة اقتصادية مستدامة لأجيال المستقبل. من المعروف أن أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في نمو مستمر منذ وقت طويل، حيث يبحث قطاع الأعمال فيها وبشكل مستمر عن أفضل الطرق الممكنة لفتح آفاق تجارية جديدة. إن مفتاح الامتياز الناجح هو الحفاظ على الكفاءة التشغيلية بشكل واسع مع القدرة الديناميكية على التكيف مع ظروف السوق المختلفة ومع الحفاظ على القيم الأساسية للأعمال."

ومن جهته علق جاسم البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة فرنشايز سوق والشريك المؤسس لمعرض وملتقى العالمي لحقوق الامتياز، قائلا: "نتطلع من خلال ’المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز‘ في دورته الأولى إلى نشر ثقافة حقوق الامتياز التجاري وزيادة الوعي بها في المجتمع التجاري وبالأخص بين رواد الأعمال الشباب وكذلك توفير فرص استثمارية نوعية ذات احتمالات نجاح عالية تتنوع في كافة القطاعات السياحية والترفيهية والخدمية والمطاعم."

وأوضح أن المعرض والملتقى يأتي في وقت تشهد فيها المنطقة تزايدًا في حجم صناعة الفرنشايز وحقوق الامتياز، والتي قدرت بنحو 30 مليار دولار، مع نسبة نمو سنوية تتراوح ما بين 20 إلى 27 بالمائة.

وقد تطرق المؤتمر الصحفي أيضا إلى المواضيع التي ستناقشها جلسات الملتقى العالمي لحقوق الامتياز والتي ستسلط الضوء على مواضيع مثل الدور الذي تلعبه المرأة في حقوق الامتياز وكيفية اختيار حق الامتياز في القطاع الأنسب لك وكيفية بناء نظام مثالي لحقوق الامتياز وما تحتاج إلى معرفته قبل توسيع نطاق عملك دوليا، والتحديات الحالية التي تواجهها مبيعات حقوق الامتياز، والنظام القانوني لحقوق الامتياز وغيرها الكثير من المواضيع الهامة.

ومن المتوقع أن يستضيف المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز مئة عارض من رواد صناعة حقوق الامتياز من دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وآسيا، وأمريكا، حيث سيمثل الحدث منصة مثالية للتواصل مع أصحاب القرار من بين أصحاب حقوق الامتياز، ومقدمي الخدمات والموردين في أسواق الامتياز العالمية.

 وسيتم تنظيم المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز سنويا من قبل شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة وبدعم من شركة فرانكورب الشرق الأوسط وشركة فرنشايز سوق.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

TECHNOPRINT EGYPT

2017
April
Monday
24


GLASS WORLD

2017
May
Monday
01


PLASTIC EXPO

2017
May
Saturday
13


PACK PRINT TUNISIA

2017
May
Sunday
14


SALON INFIRMIER

2017
May
Tuesday
16


منتجات جديدة

  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ