f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةانطلاق فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ

انطلاق فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ

21 March 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الحادية عشرة من المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ ومؤتمر دبي الدولي للإسعاف في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يسلّط المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ الضوء على أحدث ما توصل له الطب والتكنولوجيا في مجال معدات وخدمات الطوارئ الطبية وخدمات الإسعاف ومركبات خدمات الطوارئ والأدوية في حالات الطوارئ ومعدات البحث والإنقاذ وغيرها. ويغطي المعرض هذا العام مساحة إجماليه تصل إلى 4500 متر مربع ويشهد تطورا ملموسا بنسبة 20% عن العام الماضي.
ومن جهة أخرى، يهدف المؤتمر إلى تطوير قدرات المسعفين أثناء حالات الطوارئ ويركز على الظروف التي قد يواجها المسعفين في حالات الطوارئ من خلال المنهجيات والدراسات الحالية الجديدة للتطوير من مهاراتهم بالإضافة إلى ورش العمل والمواضيع التي يتم مناقشتها من قبل كوكبة من الخبراء والمختصين في هذا المجال. تضم أجندة المؤتمر أكثر من 30 جلسة ستغطي مواضيع عدة منها: أحدث ما توصل له طب الطوارئ في ادارة السكتة الدماغية والتحكم بالصدمات وعلم السموم بالإضافة إلى دور طب الطوارئ في الصحة العالمية وعشر أساسيات في طب الطوارئ والكثير غيرها.
وقال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض دبي الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ: "تقام الدورة الأولى من مؤتمر دبي الدولي للإسعاف بالتزامن مع الدورة الحادية عشرة من المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. لا شك أن إقامة المؤتمرين مع بعضهما سيرجع بالنفع والتطور لقطاع الإسعاف وإدارة الكوارث والطوارئ على المستوى المحلي والعالمي."
وشدد الدكتور عبد السلام المدني على أهمية مشاركة جميع العاملين والمهتمين في مجال إدارة الكوارث والطوارئ للارتقاء بمعارفهم وزيادة خبراتهم المهنية وتطوير مهاراتهم مما سيساعدهم في تنفيذ مهمتهم السامية ألا وهي رعاية المرضى والعناية بهم خاصة في مرحلة ما قبل بلوغ المستشفى.
تستمر فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ ومؤتمر دبي الدولي للإسعاف من يوم الاثنين 21 مارس 2016 وحتى 23 مارس 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويتم تنظيم الحدث من قبل مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض -عضو في اندكس القابضة. 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530