f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض الخليج للتغليف والبوليمر يفتتح ابوابه

معرض الخليج للتغليف والبوليمر يفتتح ابوابه

01 February 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بزيارة تفقدية لمعرض الخليج للتغليف والبوليمر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض اليوم. وقام معاليه بجولة في أنحاء المعرض حيث أعرب عن سعادته بعدد الشركات المشاركة في المعرض لتقديم آخر التقنيات والتطورات في هذه الصناعة.

وافتتح المعرض، في وقت سابق، سعادة حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد الغرف الإماراتية برفقة عدد من المسؤولين والأخصائيين في قطاع التغليف وتقنياته من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وتفقد سعادته خلال الزيارة عدداً من الأجنحة الوطنية والعالمية المشاركة.
ويوفر المعرض الذي يجمع تحت مظلته آلاف الموردين والتجار الكبار من أنحاء عالم التغليف والبوليمر منصة فريدة لقطاع التعبئة برمته في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويلقى المعرض دعم منظمة التغليف العالمية الأمر الذي يسهل تبادل الخبرات والفرص التجارية على نطاق عالمي.
وبالتزامن مع فعاليات المعرض، يغطي المؤتمر الذي ينعقد على مدار يومين ويشارك فيه أكثر من 30 متحدثاً بارزاً من خبراء الصناعة من المنطقة والعالم مختلف الجوانب المتعلقة بالموضوعات الساخنة التي تواجه القطاع حالياً مثل أحدث التطورات في التغليف المرن والعلامات الذكية والتقدم في تكنولوجيا التعقب. كما ويشمل المعرض عدداً من الجلسات والدورات التعليمية المفتوحة بالإضافة إلى اجتماعات رجال الأعمال.
يشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 50 شركة عارضة من 15 دولة. ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 2000 زائر ومشارك على مدار ثلاثة أيام. وأكد سعادة بن سالم على حرص اتحاد الغرف الإماراتية على مواكبة التطور في هذا القطاع من خلال التواصل المباشر مع الجمعيات المحلية والعالمية للرقي بمكانة الإمارات والوصول بها إلى أفضل المستويات العالمية.
من جهته قال ألكسندر هوف المدير التنفيذي للمعرض: "يهدف معرض الخليج للتغليف والبوليمرأن يكون من أبرز المعارض الصناعية التي تقام في أبوظبي وله دورمهم في التعريف بأحدث التقنيات المستخدمة في الإنتاج والاستدامة وإعادة التدوير."
ويقدم المعرض فرصة فريدة لرجال الأعمال والمستثمرين في هذا القطاع للالتقاء بأقرانهم في هذه الصناعة، إضافة إلى الاجتماع بممثلي الشركات ومزودي الخدمات المحليين والعالميين. بالإضافة إلى طرح آخر الخبرات والابتكارات في هذه الصناعة المتخصصة.
واستقطب المعرض دعماً من أبرز الشركات العاملة في القطاع حيث وقعت شركة بروج التي تعتبر مورداً رائداً لحلول البلاستيك المبتكرة والقيمة اتفاق رعاية استراتيجية، فيما حازت ليونديلباسل التي تعتبر من أكبر شركات البلاتيك والكيماويات والتكرير في العالم على صفة راعي فضي وحاز اتحاد البالات الأوروبية وباسكيل السعودية وكوتكس على صفة الراعي البرونزي.
ويقام معرض الخليج للتغليف والبوليمر بتنظيم من شركة فليمنغ وبدعم من منظمة التغليف العالمية (WPO) واتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

GRAPHITEC

2017
May
Tuesday
30


IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5