f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض الخليج للتغليف والبوليمر يفتتح ابوابه

معرض الخليج للتغليف والبوليمر يفتتح ابوابه

01 February 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بزيارة تفقدية لمعرض الخليج للتغليف والبوليمر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض اليوم. وقام معاليه بجولة في أنحاء المعرض حيث أعرب عن سعادته بعدد الشركات المشاركة في المعرض لتقديم آخر التقنيات والتطورات في هذه الصناعة.

وافتتح المعرض، في وقت سابق، سعادة حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد الغرف الإماراتية برفقة عدد من المسؤولين والأخصائيين في قطاع التغليف وتقنياته من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وتفقد سعادته خلال الزيارة عدداً من الأجنحة الوطنية والعالمية المشاركة.
ويوفر المعرض الذي يجمع تحت مظلته آلاف الموردين والتجار الكبار من أنحاء عالم التغليف والبوليمر منصة فريدة لقطاع التعبئة برمته في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويلقى المعرض دعم منظمة التغليف العالمية الأمر الذي يسهل تبادل الخبرات والفرص التجارية على نطاق عالمي.
وبالتزامن مع فعاليات المعرض، يغطي المؤتمر الذي ينعقد على مدار يومين ويشارك فيه أكثر من 30 متحدثاً بارزاً من خبراء الصناعة من المنطقة والعالم مختلف الجوانب المتعلقة بالموضوعات الساخنة التي تواجه القطاع حالياً مثل أحدث التطورات في التغليف المرن والعلامات الذكية والتقدم في تكنولوجيا التعقب. كما ويشمل المعرض عدداً من الجلسات والدورات التعليمية المفتوحة بالإضافة إلى اجتماعات رجال الأعمال.
يشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 50 شركة عارضة من 15 دولة. ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 2000 زائر ومشارك على مدار ثلاثة أيام. وأكد سعادة بن سالم على حرص اتحاد الغرف الإماراتية على مواكبة التطور في هذا القطاع من خلال التواصل المباشر مع الجمعيات المحلية والعالمية للرقي بمكانة الإمارات والوصول بها إلى أفضل المستويات العالمية.
من جهته قال ألكسندر هوف المدير التنفيذي للمعرض: "يهدف معرض الخليج للتغليف والبوليمرأن يكون من أبرز المعارض الصناعية التي تقام في أبوظبي وله دورمهم في التعريف بأحدث التقنيات المستخدمة في الإنتاج والاستدامة وإعادة التدوير."
ويقدم المعرض فرصة فريدة لرجال الأعمال والمستثمرين في هذا القطاع للالتقاء بأقرانهم في هذه الصناعة، إضافة إلى الاجتماع بممثلي الشركات ومزودي الخدمات المحليين والعالميين. بالإضافة إلى طرح آخر الخبرات والابتكارات في هذه الصناعة المتخصصة.
واستقطب المعرض دعماً من أبرز الشركات العاملة في القطاع حيث وقعت شركة بروج التي تعتبر مورداً رائداً لحلول البلاستيك المبتكرة والقيمة اتفاق رعاية استراتيجية، فيما حازت ليونديلباسل التي تعتبر من أكبر شركات البلاتيك والكيماويات والتكرير في العالم على صفة راعي فضي وحاز اتحاد البالات الأوروبية وباسكيل السعودية وكوتكس على صفة الراعي البرونزي.
ويقام معرض الخليج للتغليف والبوليمر بتنظيم من شركة فليمنغ وبدعم من منظمة التغليف العالمية (WPO) واتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الدخول للتعليق

معارض قادمة




SITEVI

2017
November
Tuesday
28


ELECTRICX

2017
December
Sunday
03


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ