f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض التلزيم الصناعي "ميدست" 2015 يوجه الصناعيين في يومياتهم وأيضا نحو المستقبل

معرض التلزيم الصناعي "ميدست" 2015 يوجه الصناعيين في يومياتهم وأيضا نحو المستقبل

20 July 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

الدورة الخامسة والأربعون من معرض ميدست العالمي لكافة المهارات في مجال التلزيم الصناعي ستقام فعالياتها من 17 إلى 20 تشرين الثاني/نوفمبر في مركز معارض فيلبانت شمال باريس.

علاوة على دوره كمسرّع للاجتماعات ومولّد للأعمال التجارية، يعطي معرض ميدست للتلزيم الصناعي لنفسه مهمة تسليط الضوء على توجهات القطاعات في مجال الصناعة بشكل عام وفي مجال التلزيم بشكل خاص. أكثر من أي وقت مضى، سيوجه معرض ميدست، في عام 2015، الصناعيين في التغيرات والتطورات، وأيضاً في الإخفاقات الرئيسية التي سيواجهونها.

لذا سيعالج المعرض من خلال المحاضرات والطاولات المستديرة والعروض الحية، مشاكل وقضايا راهنة أكثر من الاستثمار، وذلك من خلال جعل المشاركين يكتشفون الموارد المهملة والمتجاهلة، وتطوير العلاقات بين شركات التلزيم وأصحاب القرار نحو شراكة مربحة للطرفين (رابح - رابح)، أو حتى فائدة التجمع لكسب العقود. دون أن ننسى، بالطبع، مسألة الانتعاش الاقتصادي الحاسمة، وقضية تحول مشهد قطاع السيارات الحالي.

ولكن هذه الدورة أيضا تطمح بمساعدة الصناعيين في استباق التغيرات التي من شأنها أن تخلق صناعة الغد. "صناعة الغد" المشهورة، هذه الثورة الحقيقية في مجال الصناعة، سيتم تناولها ومعالجتها من خلال مواضيع ومحاور عدة في مجال التشغيل الآلي، والصناعات التكميلية، وكفاءة الطاقة والرهان الأساسي المتمثل في التدريب والتوظيف. المزيد من القضايا ذات الأهمية  القصوى والتي تستلزم المعالجة الفورية، سيتم تناولها في الدورة القادمة من معرض ميدست.

من بين العروض الحية الأخرى المقدمة للزوار وللشركات العارضة، جوائز التلزيم الصناعي التي من شأنها أن تساعد في تعزيز الإنجازات المميزة الجديدة. المركز التقني للصناعات الميكانيكية، Cetim، سينظم أيضا محاضراته القصيرة المنتظرة جداً في قسم Place de la Mécanique الذي يحييه بالتعاون مع اتحاد الصناعات الميكانيكية. ستمكن مواعيد الأعمال b2fair – Business to Fairs® من إقامة علاقة بين شركات التلزيم الصناعي أو/ وأصحاب القرار الراغبين في عقد شراكات ملموسة في قطاع أو سوق أو في منطقة جغرافية محددة. منصة التلفزيون، التي ستقام جنبا إلى جنب هذا العام مع مساحة المؤتمرات لكي يصبح بالإمكان تصوير النقاشات ووقائع المؤتمرات، ستستضيف الفاعلين الرئيسيين في مجال الصناعة المتواجدين في ممرات المعرض: المزيد من الوقفات الهامة يمكن متابعتها على موقع المعرض على شبكة الانترنت www.midest.com وعلى محطة يوتيوب الخاصة بالمعرض  MIDEST TV.

ستقام فعاليات معرض ميدست للتلزيم الصناعي 2015 بالتزامن مع معرض مانتونانس إكسبو للصيانة الصناعية، ومع معرض توليكسبو الدولي المتخصص بمعدات تصنيع الصفائح المعدنية واللفائف والأنابيب.

حقوق ملكية الصورة : Michel Leclercq

 

الدخول للتعليق