f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض باريس الدولي لديكور المنازل يجدد ويعيد تنظيم عروضه

معرض باريس الدولي لديكور المنازل يجدد ويعيد تنظيم عروضه

10 July 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

معرض باريس الدولي  لديكور المنازل MAISON&OBJET PARIS الذي ستقام فعالياته من 4 - 8 أيلول/ سبتمبر 2015 في مركز معارض فيلبانت شمال باريس، يقترح تنظيماً جديداً لمختلف أقسامه وذلك بهدف تقديم عروض أكثر وضوحاً وتتجاوب أكثر مع حاجة زواره المهنيين وتتماشى مع تحركات الأسواق. معرض باريس الدولي  لديكور المنازل، سيغير في تواجد 70 % من شركاته العارضة ومن الآن وصاعداً سوف يتجددويتمحور حول 3 أقطاب : "MAISON " أو"البيت"، "OBJET" أو "أشياء المنزل" ، "LUXE, DESIGN & ARCHITECTURE D'INTERIEUR"  أو " فخامة، ديزاين و هندسة ديكور داخلي".

لمتابعة أفضل لتغير الأسواق، اختار معرض باريس الدولي  لديكور المنازللدورته القادمة توزعاً، ليس حسب اختصاص المهن، بل توزعاً حسب التوجهات الاستهلاكية للأسواق، والتي تتجاوب أكثر مع مطالب الشركات العارضة والزوار المهنيين (شركات التوزيع، أصحاب المشاريع، وشركات بيع التجزئة). 3 أقطاب رئيسية ستمثل عروض المعرض التي ستصبح أكثر وضوحاً وأكثر تميزاً.

"البيت" يجمع كل أنواع الديكور الداخلي

قطب البيت يجمع من القاعة رقم 1 وحتى القاعة رقم "5  بي" كل عروض الديكور المتشعبة. موبيليا والموبيليات الصغيرة، الإضاءة والمنسوجات، وكل أساليب الديكور القادمة من هنا وهناك التي ستختلط بكثير من الأناقة لتنال إعجاب وتقدير المهنيين الأكثر تشدداً في متطلباتها. وهذه العروض تتمحور حول 4 قطاعات : إليكتيك ECLECTIC (القاعة رقم 1) كوزيCOSY (القاعة رقم 2) الأناقة ELEGANT (القاعة رقم 3 و 4 ) والديكور المعاصر ACTUEL (القاعة رقم 5 بي) .

"أشياءالمنزل" من الأشياء الأكثر نفعاً إلى الأشياء الأقل نفعاً، وضرورية التواجد !

قطب الأشياء (القاعتين 5 أ و 6 ) يستقبل الأشياء، بكل بريقها. من الحرتوقة الذكية إلى معدات المطابخ، من العطور إلى أكسسوارات الأزياء، والأشياء الروحانية التي تثري منازلنا، لتجعلها فريدة ورحبة الاستقبال. هذا العرض سيكون متوزعاً على عدة قطاعات :

كرافت، المهن الفنية،CRAFT, MÉTIERS D’ART (القاعة 5 أ) الطبخ + الديزاين COOK+DESIGN (القاعة 5 أ) فراغرانس FRAGRANCES  (القاعة 5 أ) كومبليمنت COMPLEMENTS (القاعة 5 أ) فريش FRESH  (القاعة 6)، الأطفال KIDS (القاعة 6)، أزياء FASHION (القاعة 6) مفضل BELOVED (القاعة 6).

" فخامة، ديزاين و هندسة ديكور داخليمن الفريد إلى على القياس

فخامة، ديزاين و هندسة ديكور داخلي (القاعتين رقم 7 و 8) هو القطب الفريد من المعرض حيث يجمع بين الابتكار والتجديد. هذا العالم الوحيد من المنتجات الراقية، هو معبد الديزاين ونمط الحياة والفخامة. عروض حصرية، منتجات عالية الجودة مع حلول تقنية في عالم هندسة الديكور الداخلي، باعثةً جراءتها إلى أصحاب المشاريع وجمهور المشتريين من كل بلاد العالم. هذا المحيط يجمع بين 3 قواعد : غاليري الديكور الداخلي SCENES D’INTERIEUR GALLERY (القاعة 7) قسم الديزاين في حياتنا المعاصرة NOW ! DESIGN À VIVRE (القاعة 7) قسم تنفيذ المشاريعMAISON&OBJET │PROJETS│ (القاعة 8).

يبقى أن نضيف أن الدورة الـ 5 من أسبوع باريس للديزاين ستقام فعالياتها بالتزامن معمعرض باريس الدولي  لديكور المنازل وذلك من يوم السبت 5 وحتى يوم السبت 12 أيلول / سبتمبر 2015 .

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالشركة المنظمة أو بممثليها في البلاد العربية عبر موقعها على شبكة الانترنت وعلى العنوان التالي: www.maison-objet.com

فيديو ذات الصلة

الدخول للتعليق