f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية: أحد أهم التظاهرات العالمية الأكثر مسؤولية

معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية: أحد أهم التظاهرات العالمية الأكثر مسؤولية

04 June 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

الدورة 51 من معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية ستقام فعالياتها في مركز معارض لو بورجيه  من 15 - 21 حزيران / يونيو 2015 وستجمع من جديد كل العاملين في حقل الصناعات الجوية العالمية حول كل ما هو جديد في تقنيات صناعة الطيران والفضاء. الأربعة أيام الأوائل مخصصة للمهنيين ويتبعها 3 أيام مخصصة لعامة الجمهور.

 

معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية هو من أحد أهم التظاهرات العالمية ويتشابه بذلك، في فرنسا، مع مهرجان كان العالمي للسينما وبطولة رولان غاروس الدولية لكرة المضرب "التنس". بين هذه التظاهرات العملاقة المقاربة ليست مقبولة. ولهذا دأب منذ 10 سنين فريق العمل في معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية على التحسين في الأداء على صعيد التنظيم والترتيب، والتطوير الدائم وسهولة الوصول إليها.

إدارة منظمة بشكل جيد

إعداد المعرض يقوم به الفريق العامل، لأن كل المهمات مترابطة ومتكاملة. عندما تعقد الاجتماعات لدراسة قيادة العمليات الأسبوعية، تطرح كل المشاكل التي تواجه فريق العمل ويجدون الحلول بشكل جماعي. مواصفات ISO 20121 التي حصلنا عليها في عام 2013 ، (بعد دورة الألعاب الأولمبية و الأورو فيزيون) المتضمنة الإدارة المسؤولة، المطبقة في المعرض بقناعة قوية : كما قال المدير العام المفوض  السيد جيل فورنيه : "مواصفات ISO 20121 تتناسب معنا تماماً". بالنسبة للمئة عامل الذين يعملون في مطار البورجيه لإعداد المعرض لا يوكل لهم العمل ليلاً ولا يقدم لهم سندويش سريع كوجبات طعام : ساعات عمل محددة، وهناك مطعم جماعي بأسعار رخيصة جداً لكل العاملين، إقامة تسمح للعاملين بتأدية وظائفهم وأعمالهم بكل ثقة وتوازن. كل حاجة مدروسة حتى نتمكن من مواجهة كل ما هو غير متوقع، ومحتم.

الأجواء العامة: الجهة المنظمة والشركات العارضة يعملون معاً.

معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية يعمل كل ما في وسعه ويضع كل الاحتياطات اللازمة لاحترام البيئة ويقدم للشركات العارضة مجموعة من الخدمات ليقوموا بدورهم باحترام البيئة.

معرض باريس الدولي للطيران والصناعات الفضائية بالأرقام

§         2215 شركة عارضة

§         139273 زائر مهني من 181 بلد (بينها فرنسا)

§         285 وفداً رسمياً عسكري ومدني من 102 بلد (1835 مندوب)

§         3100 صحافي من كل أنحاء العالم

§         150 طائرة متواجدة منها 40 طائرة مشاركة في عروض الطيران المباشر خلال أيام المعرض

§         أكثر من 100000 موضوع أو روبورتاج في الصحافة العالمية

§         176299 زائر من عامة الجمهور

§         7000 موعد عمل ينظم خلال أيام المعرض

§         50000 طالب في جناح مهنة الصناعات الجوية والتعليم

§         1250 طائرة تم بيعها خلال أيام المعرض

§         150 مليار دولار أميركي على شكل عقود موقعة ومعلنة

§         المعرض حائز على وثيقة مواصفات ISO 20121  في احترام البيئة.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالشركة المنظمة مباشرة عبر عنوانها على شبكة الانترنت : www.siae.fr

حقوق ملكية الصور: VERRIER SUNLIGHT IMAGE & GAMMA-RAPHO

فيديو ذات الصلة

الدخول للتعليق