f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض التلزيم الصناعي ميدست 2014 : دورة جميلة تلوح في الأفق

معرض التلزيم الصناعي ميدست 2014 : دورة جميلة تلوح في الأفق

17 September 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

معرض التلزيم الصناعي "ميدست" المعرض الأول عالمياً، يفتتح أبوابه من 4 – 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2014 في مركز معارض فيلبانت شمال باريس، يقود التجديد والابتكارات المتخصصة.

أرقام ثابته حتى تاريخ 11 أيلول / سبتمبر

 

مقارنة مع عام 2013 حيث جمع معرض التلزيم الصناعي 1.702 شركة عارضة، أرقام المعرض لغاية تاريخ 11 أيلول / سبتمبر 2014 تدل على ثبات في معطياتها، وهي منطقية مع التحفظات اللازمة للأمور الطارئة، دورة 2014 ستتميز مرةأخرى بمشاركة قوية من الشركات المتخصصة ونوعية عروض عالية الجودة.


عروض التلزيم الفرنسي تبقى هي العروض الرئيسية في معرض ميدست وستشكل في الدورة المقبلة نسبة 60 % من
الشركات العارضة. المنصة الجماعية التي ستجمع 15 منطقة من فرنسا ممثلة بـ 600 شركة. ومن الواجب التذكير هنا بعودة منطقة البروتانيي للمعرض وتقدم منصة مساحتها 180 متر مربع بعد غياب دام 14 عاماً.


من الناحية العالمية، كل الشركاء الأجانب لمعرض ميدست العالمي أكدوا مشاركتهم ويمكنهم أن يشاركوا ب 650 شركة.
ولغاية هذا اليوم 35 بلداً أكدت مشاركتها بالمعرض، بينها 18 عبر منصات عرض رسمية في قسم المنصات الجماعية.

في قطاعات أعمال مختلفة : الصناعات البلاستيكية/ الكاوتشوك أو المطاط/ المواد المركبة، المصنعة/ التحويل/آلات خاصة، مسابك حديدية/ سباكة، خدمات صناعية / وخدمات الكترونية وكهربائية كل هذه القطاعات تسجل تقدماً مقارنة مع نفس الحقبة من السنة الماضية.


الخشب، الإنتاج من خلال رسم وتقطيع المعادن/الأنابيب المعدنية والتقنيات الدقيقة، هي قطاعات ثابتة في عدد مشاركتها. فقط قطاعات الأعمال النهائية/ معالجة الأسطح/ المعالجة الحرارية، المواد/ المعادن/ المنتجات النصف منتهية وأجهزة التثبيت تسجل اليوم تراجعاً طفيفاً. النسيج التقني يدخل للمرة الأولى في فعاليات المعرض.

 

دورة غنية بعروضها الحية


أبعد من دوره الأساسي في تسريع اللقاء وتوليد الأعمال، يواكب معرض ميدست الشركات العارضة والزوار إلى أهم التطورات في الصناعة العالمية. ولذلك كان من المنطقي أن يركز هذه السنة على الصناعة الأكثر ديناميكية ليس على الصعيد الأوروبي وحسب بل على الصعيد العالمي، إنه قطاع الصناعات الفضائية.


المعرض ولأول مرة يحقق هدفين هامين معاً حيث ستحل من جهة تونس، هذا البلد القادم من شمال القارة الأفريقية، كضيف شرف الدورة القادمة، ومن جهة ثانية، ستكون منطقة النورماندي ضيف شرف المناطق الفرنسية، ونحن نطلب من زوار المعرض اكتشاف منصات ضيوف الشرف ومتابعة قطاع الصناعات الفضائية عبر الندوات المتخصصة والحوارات المتلفزة.


أما من ناحية العروض الحية، فهناك الجديد مثل حافلة " توجهات صناعة البلاستيك الأساسية " التي تعدها فيدرالية مصنعي البلاستيك والمواد المركبة التي ستقدم عروضا حول التقنيات الأساسية في هذا القطاع، استقبال فيدرالية الصناعات الميكانيكية لزوارها من مستشاري التوجيه من المدارس الفرنسية، والتركيز على تقنيات الثلاثية الأبعاد، كلها ستكمل باقي العروض التي اعتاد عليها المهنيون المشاركون التي ستعود مرة جديدة هذه السنة مثل جوائز الميدست، مواعيد الأعمال، الندوات ولقاءات تلفزة المعرض.

تجدر الإشارة أنه ستقام مع فعاليات ميدست فعاليات معرض الصيانة الصناعية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالشركة المنظمة عبر مواقعها على شبكة الانترنت وعلى العناوين التالية :

http://www.midest.com

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

SAUDI PLASTICS & PETROCHEM

2018
January
Sunday
21


SAUDI PRINT & PACK

2018
January
Sunday
21


INTERSEC DUBAI

2018
January
Sunday
21


AIRCRAFT INTERIORS MIDDLE EAST

2018
January
Tuesday
23


SIEL ALGERIE

2018
January
Saturday
27


منتجات جديدة

  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei