f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةانطلاق المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ IECM 2014

انطلاق المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ IECM 2014

25 March 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وعلى جانب مؤتمر ومعرض ديهاد يقامالمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ على مدى ثلاثة أيام وذلك تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يعقد المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ من 25 – 27 آذار/مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. يقام المؤتمر والمعرض في دورته التاسعة بالتوازي مع مؤتمر ومعرض ديهاد. يهدف المؤتمر للمساهمة في تطوير قدرات المسعفين أثناء حالات الطوارئ ويركز الحدث على الظروف التي قد يواجهها المسعفون في حالات الطوارئ من خلال المنهجيات والدراسات الحالية الجديدة التي سيتم مناقشتها من قبل خبراء في هذا المجال. يحظى الحدث بدعم من جامعة كوفنتري البريطانية وحكومة دبي وشرطة دبي وهيئة الصحة بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وشعبة الإمارات لطب الطوارئ.

تشمل أجندة المؤتمر مواضيع عدة منها: كيفية تعاون المنظمات الإقليمية عند مكافحة حالات الطوارئ، إدارة الطوارئ في الرعاية الصحية والتأهب للكوارث من خلال المقاربات التقنية وغير التقنية، مدى الاستعداد لمواجهة الكوارث، وإدارة الطوارئ في الرعاية الصحية. تقدم جامعة كوفنتري عدة ورش عمل لإدارة الكوارث تحت عناوين التأهب للكوارث: مقاربات التقنية وغير التقنية لموضوع الاستجابة للكوارث، القضايا والتحديات التي تواجه القيادة والسيطرة خلال التأهب للكوارث، كيفية تخطيط وتقديم وتقييم التدريب للاستجابة للكوارث. 

الدخول للتعليق