f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةانطلاق المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ IECM 2014

انطلاق المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ IECM 2014

25 March 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وعلى جانب مؤتمر ومعرض ديهاد يقامالمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ على مدى ثلاثة أيام وذلك تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يعقد المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ من 25 – 27 آذار/مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. يقام المؤتمر والمعرض في دورته التاسعة بالتوازي مع مؤتمر ومعرض ديهاد. يهدف المؤتمر للمساهمة في تطوير قدرات المسعفين أثناء حالات الطوارئ ويركز الحدث على الظروف التي قد يواجهها المسعفون في حالات الطوارئ من خلال المنهجيات والدراسات الحالية الجديدة التي سيتم مناقشتها من قبل خبراء في هذا المجال. يحظى الحدث بدعم من جامعة كوفنتري البريطانية وحكومة دبي وشرطة دبي وهيئة الصحة بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وشعبة الإمارات لطب الطوارئ.

تشمل أجندة المؤتمر مواضيع عدة منها: كيفية تعاون المنظمات الإقليمية عند مكافحة حالات الطوارئ، إدارة الطوارئ في الرعاية الصحية والتأهب للكوارث من خلال المقاربات التقنية وغير التقنية، مدى الاستعداد لمواجهة الكوارث، وإدارة الطوارئ في الرعاية الصحية. تقدم جامعة كوفنتري عدة ورش عمل لإدارة الكوارث تحت عناوين التأهب للكوارث: مقاربات التقنية وغير التقنية لموضوع الاستجابة للكوارث، القضايا والتحديات التي تواجه القيادة والسيطرة خلال التأهب للكوارث، كيفية تخطيط وتقديم وتقييم التدريب للاستجابة للكوارث. 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance