f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةانطلاق المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ IECM 2014

انطلاق المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ IECM 2014

25 March 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

وعلى جانب مؤتمر ومعرض ديهاد يقامالمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ على مدى ثلاثة أيام وذلك تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

يعقد المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ من 25 – 27 آذار/مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. يقام المؤتمر والمعرض في دورته التاسعة بالتوازي مع مؤتمر ومعرض ديهاد. يهدف المؤتمر للمساهمة في تطوير قدرات المسعفين أثناء حالات الطوارئ ويركز الحدث على الظروف التي قد يواجهها المسعفون في حالات الطوارئ من خلال المنهجيات والدراسات الحالية الجديدة التي سيتم مناقشتها من قبل خبراء في هذا المجال. يحظى الحدث بدعم من جامعة كوفنتري البريطانية وحكومة دبي وشرطة دبي وهيئة الصحة بدبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وشعبة الإمارات لطب الطوارئ.

تشمل أجندة المؤتمر مواضيع عدة منها: كيفية تعاون المنظمات الإقليمية عند مكافحة حالات الطوارئ، إدارة الطوارئ في الرعاية الصحية والتأهب للكوارث من خلال المقاربات التقنية وغير التقنية، مدى الاستعداد لمواجهة الكوارث، وإدارة الطوارئ في الرعاية الصحية. تقدم جامعة كوفنتري عدة ورش عمل لإدارة الكوارث تحت عناوين التأهب للكوارث: مقاربات التقنية وغير التقنية لموضوع الاستجابة للكوارث، القضايا والتحديات التي تواجه القيادة والسيطرة خلال التأهب للكوارث، كيفية تخطيط وتقديم وتقييم التدريب للاستجابة للكوارث. 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

SAUDI PLASTICS & PETROCHEM

2018
January
Sunday
21


SAUDI PRINT & PACK

2018
January
Sunday
21


INTERSEC DUBAI

2018
January
Sunday
21


AIRCRAFT INTERIORS MIDDLE EAST

2018
January
Tuesday
23


SIEL ALGERIE

2018
January
Saturday
27


منتجات جديدة

  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9