f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض آي تي بي برلين 2014 يسجل رقماً قياسياً بعدد الزوار

معرض آي تي بي برلين 2014 يسجل رقماً قياسياً بعدد الزوار

09 March 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

افتتحت في برلين الدورة الثامنة والأربعون من معرض آي تي بي ITB، المنصة الدولية التي تجمع كافة الهيئات المهنية الفاعلة في مجال السياحة والسفر في العالم، بتاريخ 5 وستستمر فعالياتها لغاية 9 آذار/مارس الجاري.

مع أكثر من 180.000 زائر، بينهم 110.000 زائر مهني و 10.147 شركة عارضة قادمة من أكثر من 189 بلدا، يعتبر معرض آي تي بي برلين ITBالمعرض المهني الرائد الذي يغطي كافة عروض قطاعات السياحة على مساحة 160.000 مترا مربعا (أي 26 قاعة مخصصة بكاملها لهذا الحدث).

يسلطالمعرض الضوء والتركيز، هذا العام، على المكسيك، البلد الشريك في هذه الدورة.

بالإضافة الى ذلك، المؤتمر السياحي الأهم في العالم Market Trends & Innovations أي تطورات الأسواق والابتكارات، يقدم فرصة فريدة للاستفادة من مختبر للأفكار أساسي في مجال السياحة العالمية.

صرح الدكتور كريستيانغوكي، مدير عام، ميسي برلين: "معرض آي تي بي برلين هو أيضا منبر للمعرفة المتقدمة. العارضون والزوار المهنيون يمكن أن يتعرفوا على أحدث التوجهات والابتكارات، ومعلومات بشأن تطوير أسواق جديدة والاستماع إلى وجهات نظر مثيرة للتفكير تتعلق بمواضيع آنية ".

جميع الهيئات المهنية الفاعلة التي تولًد القيمة المضافة في قطاع السياحة والسفر هي موجودة في هذا الحدث: مشغلو الرحلات السياحية، ومواقع الحجز، والوجهات، والخطوط الجوية والفنادق وصولاً الى مؤجري السيارات.

ارتفاع الطلب على البلدان الآسيوية والعربية

gdhdgالهند، وآسيا والبلدان العربية هي أسواق سفر مزدهرة وهي ممثلة في المعرض بأعداد لم يسبق لها مثيل. الشركات والهيئات العارضة القادمة من البلدان العربية وأفريقيا تعرض في هذا الحدث بعدد مماثل لعام 2013. تعود بعد غياب، جزيرة مايوت، وجبل طارق وجزر القمر وجيبوتي للمشاركة بفعاليات معرض آي تي بي برلين. موريا للتنمية السياحية في عمان هي مشارك جديد من ضمن البلدان العربية. كما تحتل دبي منصة ذات مساحة أكبر تصل إلى 56 مترا مربعا.

اتفاقية آي تي بي برلين

اتفاقية آي تي بي برلين، التي تقام فعالياتها بالتزامن مع المعرض، من 5 إلى 8 آذار/مارس 2014، هي الحدث الأكبر والأكثر أهمية في أوروبا في مجاله. 20.000 مشارك دولي يساهمون بـ 200 حدث يضم 400 جهة فاعلة رئيسية، حيث يمكن اكتشاف ومناقشة التوجهات والموضوعات المحتملة.

 

الدخول للتعليق