f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض باريس الدولي لديكور المنازل، نموذج يشع على العالم

معرض باريس الدولي لديكور المنازل، نموذج يشع على العالم

15 January 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

يجمع معرض باريس الدولي لديكور المنازل، مرتين في السنة، وعلى مساحة 250.000 متر مربع في مركز معارض فيلبانت شمال باريس كل العاملين في حقل الديكور على الصعيد المحلي والعالمي.

حرفيون، فنانون حرفيون، شركات تصنيع، شركات توزيع، مصنعون، مستوردون، مصممون ومبتكرون لقطاعات الأزياء، بيع وتصنيع المنسوجات، الديكور، فن فرش الموائد، الهدايا، موبيليات، وكالات الغذاء الرفيع، سيقدمون جميعاً خلال إقامة فعاليات هذا المعرض آخر مجموعاتهم المبتكرة لجمهور مكون من التجار والمشتريين ومن أصحاب المشاريع من كل أنحاء العالم.

معرض باريس الدولي لديكور المنازل الذي يعتبر منصة أعمال ووسيلة اتصال، يشكل صلة الوصل بين 3.000 شركة عارضة و 80.000 زائراً مهنياً، ترافقهم في تظاهرتهم هذه باقة من الخدمات والمعلومات الحصرية. الدورة القادمة التي ستقام فعالياتها من 24 – 28 /1/2014 ستكون غنية بجديد المنتجات.

معرض باريس الدولي لديكور المنازل سيطلق في دورته القادمة قسم الديكور الداخلي "غاليري" بحلة جديدة وستوديو الطبخ والديزاين

في كل دورة من دوراته يجدد معرض باريس الدولي لديكور المنازل عروضه ويقدم لزواره وللشركات العارضة تجربة جديدة كلها ثراء.

في دورته القادمة بشهر كانون الثاني /يناير 2014 سيرتبط معرض باريس الدولي لديكور المنازل مع معرض تقام فعالياته كل سنة وهو معرض أقمشة المنازل الذي سنكتشفه بحلة جديدة من تصميم السيد نووي دوشوفور لورانس. هذا المصمم الفرنسي تصور أيضأً هوية لبيئة وأجواء جديدة لقسم الديكور الداخلي وأطلق عليها اسم غاليري scènes d’intérieur GALLERYوسيسلط الضوء في هذه الزاوية على مجموعة من العارضين المبتكرين في قسم الديكور الداخلي (130 مبتكراً فرنسياً وعالمياً). هذا التواجد الغير مسبوق سيقربهم أكثر من الجمهور وسيسلط عليهم الأضواء التي ستتيح حتماً فرصة تمييز ابتكاراتهم بشكل أفضل، مقارنة مع عروض المصانع الكبيرة التي لديها منصات فخمة ومذهلة وكبيرة.

تجديد آخر في الدورة القادمة: إطلاق زاوية ستوديو الطبخ والديزاين، ندوة مخصصة لآخر صيحات المذاق الرفيع في فن الطبخ على الصعيد العالمي الذي سيدعم محتوى ودور قسم الطبخ والديكور، هذه الزاوية ستجدونها في القاعة رقم 3.

بمفهومه العالمي والفريد يتابع معرض باريس الدولي لديكور المنازل توجهه العالمي وتألقه على الصعيد الدولي.

تطوير أعمال وتوجه نحو العالمية

بعد نجاحه في تنظيم هذه التظاهرة العالمية في باريس، أصبح المعرض بحد ذاته علامة مميزة تنطلق نحو العالمية وتتطور وتذهب نحو قارات أخرى . في عام 2014 ستقام فعاليات معرض ديكور المنازل العالمي آسيا في مدينة سنغافورة من 10 – 13 آذار/مارس 2014 وكذلك في 2015 حيث ستقام فعاليات معرض ديكور المنازل العالمي أميركا في مدينة ميامي بيتش من 12 – 15 آيار/مايو 2015.

هذان الموعدان سوف يزيدان من رقعة إشعاع هذا المعرض الذي يتميز مفهومه بالوقت ذاته بخصوصيته وبعالميته. إنه المعرض الوحيد الذي يقترب من كل وجوه فن الحياة وهندسة الديكور، فهو يتجاوب مع الرغبة الجماعية التي تطمح بأن يكون المنزل مهما كان مؤقتاً أن يشبه سكانه ! النظر، اللمس، الرائحة، الطعم والسمع كل هذه الحواس مطلوب منها المشاركة في هذه العروض الشاملة التي تحاكي الحاضر والفريد.

فيديو ذات الصلة

الدخول للتعليق