f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةباريس تحتفل بعيد الدراجات النارية والسكوتر ورباعيات العجلات

باريس تحتفل بعيد الدراجات النارية والسكوتر ورباعيات العجلات

25 October 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ستجمع دورة 2013 لمعرض الدراجات النارية والسكوتر والرباعيات العجلات، كل العاملين في هذا الحقل من الأعمال ولكن بفكرة واحدة وهي التعبير عن ديناميكية هذا القطاع. إرادة موحدة يمثلها التواجد الكبير والقوي لكل الشركات المصنعة للدراجات النارية ومصنعي التجهيزات والإكسسوارات، وشركات الخدمات، وهيئات ومنظمات والصحافة التي تشهد معاً على ديناميكية هذه التظاهرة.

مع أكثر من 13.000 متر مربع من مساحات العرض المخصصة لجديد المنتجات التي ستقدم للجمهور للمرة الأولى على الصعيد الأوروبي أو العالمي، عيد الدراجات النارية هذا، يبدو رائعاً وسيقام من جديد في مركز معارض بورت دو فرساي في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

أكثر من 200 علامة تجارية جددت ثقتها بالمعرض ويمكننا أن نعلن من الآن عن مشاركة كل من : HJC Europe, Husaberg, Igol, Kymco, Scorpion Sports Europe, Voxanالتي كانت غائبة في دورته لعام 2011 والتي تعود للمشاركة هذه السنة.

معرض حي ! 

jhikjhفي كل يوم من أيام المعرض ستقام ندوات على مواضيع مختلفة وستنقل مباشرة على موقعنا على شبكة الانترنت:

-         الاثنين 2/12 : يوم مخصص للصحافة المهنية.

-         الثلاثاء 3/12: المهنيون واقتصاد قطاع العجلات النارية.

-         الأربعاء 4/12 : الشباب وذهابهم الفعلي نحو ممارسة  قيادة العجلات النارية.

-         الخميس 5/12: التجديد والأمان.

-         الجمعة 6/12: ثقافة وهواية، والبيع بالمزاد العلني لصالح ICMمعهد الدماغ والنخاع الشوكي.

-         السبت 7/12 : العجلتين والعنصر النسائي.

-         الأحد 8/12: الرياضة والمسابقات.

تعبئة عامة

دورة عام 2013 لمعرض الدراجات النارية ستكون فريدة، وستشكل الفرصة المناسبة للجمع بين الهواية والعقلانية لكل العاملين في مجال العجلات النارية وستتوزع عروض هذه التظاهرة على 4 قاعات 1/5، 2/5، 6 و8 من مركز معارض بورت دو فرساي. وسيشارك في فعاليات المعرض كل شركات تصنيع العجلات النارية ومصنعي التجهيزات وستسهم بمشاركتها الكبيرة هذه على جعل هذا المعرض هو الحدث والموعد الذي لا يمكن التغيب عن فعالياته من قبل كل العاملين في هذا القطاع في عام 2013 !

معرض مذهل

المعرض سيقدم منتجات لكل الأذواق والأعمار، وجمهور الزوار يمكنه أن يشارك في عدة عروض حية تحول المعرض إلى حدث رائع وساحر لا يمكن نسيانه.  مثل ما حصل في 2011 ستقام تجارب وستجتمع في الستاديوم.

الجديد في هذه الدورة هو إن العروض ستكون متناسقة مع المواضيع التي ستطرح عبر الندوات التي ذكرناها أعلاه.

عرض "تكريم سائقي العجلات النارية الفرنسيين وعجلاتهم"    

كما حصل في دورته لعام 2011، الجهة المنظمة للمعرض مع الفيدرالية الفرنسية للسيارات القديمة Fédération Française des Véhicules d’Epoque (FFVE)تقترح عروض لم يسبق أن قدمتها من قبل وبعد أن قدمت " العجلات النارية والسكوتر ذات النجومية " سيقدم في دورته لعام 2013 "سائقي العجلات النارية الفرنسيين".

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالجهة المنظمة مباشرة على عنوانهم على شبكة الانترنت :    www.lesalondelamoto.com

الدخول للتعليق