f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض كارت للبطاقات الالكترونية الذكية : دورة غنية بوقفاتها المميزة وجديد المنتجات

معرض كارت للبطاقات الالكترونية الذكية : دورة غنية بوقفاتها المميزة وجديد المنتجات

25 October 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تقام فعاليات معرض كارت للبطاقات الالكترونية الذكية في مركز معارض فيلبانت شمال باريس، خلال هذه الدورة يمكنكم أن تتعرفوا على آخر الابتكارات وجديد المنتجات في حقل الدفع والتوزيع الالكتروني التي ستجدونها مجتمعة في قسم "التسوق الذكي".

قسم "التسوق الذكي" سيتيح لكم فهم والتعرف على الدفع بالبطاقات الالكترونية التي ستدعم وتواكب التجارة خلال الـ 10 سنوات القادمة.

هذا القسم سيتواجد على شكل مسار للزبائن الجدد وللتقنيات الجديدة : حيطان الشراء للخدمات التجارية الجديدة عن بعد ومحفظة الخدمات  المتعددة عن بعد "wallet multi-services"  وصناديق الدفع، وسيلة الدفع الالكتروني عبر الهاتف الجوال، الملصقات الذكية " الاتيكيت" والمحاسبة الذاتية عند تخريج المشتريات من المخازن التجارية، تقنية الهوية البيولوجية "البيومتري" المطبقة في الدفع...

   

يمكنكم أيضا القيام والمشاركة بعروض حية لتطبيقات مبسطة حية وعملية واكتشفوا كيف تواكب هذه التقنيات متطلبات المستهلك وتسهل له عملية التسوق : المستهلكون الذين يدخلون في مسار التسوق الأوروبي أو الجماعي، التجار الذين يودون دوماً تحسين قدراتهم التنافسية، وتقوية تجارتهم والتحكم في سعر الكلفة.

الشركات المتواجدة، مبتدئة "ستارت أب "  أم مؤسسات عريقة ومعروفة في الأسواق، بالمشاركة مع شركات التوزيع والبنوك، ستقدم عروضها الجديدة. يمكنكم ان تجدوا عروض الشركات التالية :

Cardlytics, Casyope, CITC-EuraRFID – Gemalto – Natural Security, Flash’n Pay, Hexapay, Mobeewave-Gemalto-STMicroelectronics, Oberthur Technologies, SCCP group

التي تجتمع ولأول مرة معاً لترسم خطوط التسوق الذكي في المستقبل.

وقفات هامة أخرى هذه السنة : لمعرض كارت الدولي للبطاقات الالكترونية الذكية حيث سيتزامن مع إقامة معرض آخر بنفس التاريخ  هو معرض ميلي بول Milipol Parisالدولي لأمن الدول الداخلي لكل العاملين في قطاع الأمن العام والأمن الصناعي.

زيارتكم يمكن أن تكتمل بزيارة معرض Milipol Paris والإطلاع على عروضه في حقل مراقبة الدخول والتأكد من الهوية الشخصية. قطاع التأكد من الهوية الشخصية سيقدم جديد المنتجات في حقل الوثائق الشخصية الآمنة وحلول التأكد من الهوية الشخصية التي تعتبر من التطبيقات الواعدة.

في الواقع، الهوية الالكترونية متواجدة اليوم لدى الجميع، بكل أشكالها وتتجاوب مع احتياجات متعددة جداً. لكن عدم الأمان عبر شبكة الانترنت وخطورة تزوير الهوية الشخصية تقف سداً هاماً في وجه استخدام الهوية الشخصية الرقمية. لكن المد الاقتصادي الذي ينتظر تطبيقات هذه  الهوية الرقمية واعتمادها هو ضخم جدا يمكن أن يبلغ 1 تريليون أورو في أوروبا وحدها من الآن وحتى عام 2020 : تطوير التطبيقات والنظم التي ستمكن من معالجة الهوية الرقمية، المنتجات الجديدة وخدماتها المقدمة بفضل هذه الهوية... الرهان الأهم يكمن في إمكانية توفير وتأمين للأشخاص والشركات والمنظمات والهيئات الحكومية تنظيم آمن ومحيط باستخدامات الهوية الشخصية وكل البيانات الشخصية.          

الدخول للتعليق

معارض قادمة

DIFSC

2017
November
Saturday
18


BEAUTÉ SÉLECTION – LYON

2017
November
Sunday
19


DECOFAIR

2017
November
Monday
20


JEDDAH INTERNATIONAL TRADE FAIR

2017
November
Monday
20


EUROPACK - EUROMANUT - CFIA

2017
November
Tuesday
21


منتجات جديدة

  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei