f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض باريس الدولي لديكور المنازل يجدد حيويته

معرض باريس الدولي لديكور المنازل يجدد حيويته

10 July 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

يجمع معرض باريس الدولي لديكور المنازل مرتين في السنة، في شهر ايلول/ سبتمبر وشهر كانون ثاني / يناير، كل العاملين في حقل الديكور ليقدم لهم جديد المنتجات في هذا الموعد العالمي الأهم في عالم أزياء المنزل. المشتريون العاملون في حقل التوزيع، المشتريون من أصحاب المشاريع، كبار وصغار المصدرين كلهم سيتواجدون من 6 – 10 أيلول / سبتمبر 2013  في مركز معارض فيلبانت شمال باريس لزيارة الدورة الجديدة التي وضعت تحت شعار "الطاقات" لمشاهدة ظهور الابتكارات وتطور توجهات الأسواق وتحضير مستقبل نشاطهم.

 معرض باريس الدولي لديكور المنازليكمل تطوره ويتابع تنويع عروضه في عدة قطاعات وعبر قاعاته المختلفة 3، 4 و 5A.

القاعة رقم 3 : طاولة المائدة أصبحت مزيجا من الطهي+الديزاين

اعتباراً من دورته القادمة في أيلول / سبتمبر سيقدم المعرض قراءة جديدة لعروض طاولة المائدة والمطابخ في القاعة رقم 3 وتقديم مفهوم الطهي+الديزاين الهدف من هذه التغييرات: البقاء على تواصل مع روح السوق، وتميز التجديد، وتقديم مسارات أكثر جذباً لجمهور الزوار، إذا كانوا من الزوار المشتريين من شركات التوزيع أو من أصحاب المشاريع.

القاعة رقم 4 و 5A: التي تحتوي على جانب الديكور ستقدم واجهة جديدة

يقدم المعرض وجهاً جديداً في عروضه، وللتجاوب مع تطور أسواق الديكور والجمال حيث يقدم كل التميز، والاستلهام في هندسة ديكور الحدائق التي تجتمع تحت تسمية واحدة : جانب الديكور التي ستقدم عروضها في القاعة 4 و5A .

القاعة رقم  5B : الفن المعاصر يدخل بحروفه الكبيرة

قطاع الفن المعاصر أو الديكور العصري يقوي هويته في القاعة  5B" أكتيول" هذا القطاع يزوره العديد من أصحاب المشاريع وتتربع فيه زاوية "بزنس لونج" التي تقدم عروضا حضارية وعصرية عالية الجودة في روح التقاطع التي يتميز بها معرض باريس لديكور المنازل.

أكسسوارات المنازل : توجهات الأسواق والاكتشافات في القاعات 5A- 6

ديناميكي جداً، قطاع اكسسوارات المنازل الذي يقرب قطاع " الأطفال" وقطاع "موفينغ moving " وقطاع " العلاج بالماء السبا fragrance & spa  " و "قطع الديكور" في شلال من الابتكارات والتجديد (القاعات 5A- 6).

معرض ديكور المنازل / قسم تنفيذ المشاريع / يقام بشكل حصري في دورة أيلول / سبتمبر

من دورة إلى أخرى، معرض باريس الدولي لديكور المنازل، يقدم في جناحه الفخم قسم الديكور الداخلي قسما آخر مثيل وتوأم مكمل له. في دورة شهر أيلول / سبتمبر فقط هذا القسم مخصص بالكامل لأصحاب مشاريع الديكور، حيث سيقدم لكل مهندسي الديكور الداخلي والعاملين في قطاع الديكور كل الحلول لمساعدتهم على تنفيذ مشاريعهم واستلهام الأفكار العصرية والمميزة والحصرية (القاعة 7).

قسم الديكور الداخلي

انه القسم المميز من المعرض حيث يقدم اجود انواع الديكور الداخلي ويجمع تحت جناحه افخم المصانع المعروفة في عالم الديكور وأزياء المنازل والمصممين الاكثر اتقاناً في عالم الديكور (القاعة 7).

قسم الديكور المعاصر

في قلب هذا المعرض العريق يتواجد قسم مخصص لعالم الديزاين اسمه، now! design à vivreالذي استطاع أن يطور عروضاً مميزة وفريدة ويجمع عروضا متعددة وشاملة من نوعية عالية، حيث يجمع بين أثاث المنازل وفرش الحدائق، اكسسوارات، إضاءة، منسوجات وتقنيات عالية الجودة (القاعة رقم 8).

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مباشرة بالجهة المنظمة :

www.maison-objet.com:

أو بممثلي المعرض في البلاد العربية :

Tél. : +966 2 668 2689

 

الدخول للتعليق