f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةيقدم معرض إندكس ومعرض المكاتب أحدث توجهات التصميم في دبي

يقدم معرض إندكس ومعرض المكاتب أحدث توجهات التصميم في دبي

22 May 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تم افتتاح معرض إندكس للديزاين والتصميم الداخلي ومعرض المكاتب  يوم الاثنين 20 ايار/مايو من قبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية ومعالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم في مركز دبي التجاري العالمي. يستمر معرض إندكس للديزاين والتصميم الداخلي ومعرض المكاتب  اللذين تنظمهما شركة دي أم جي للحدث "DMG Events " لغاية يوم الخميس 23 ايار/مايو.

 تجري لأول مرة في الوقت نفسه، قدم المعرضين اللذين تقام فعالياتهما لأول مرة في الوقت نفسه وبالتزامن، أحدث الابتكارات والتوجهات الدولية لقطاع التصميم الداخلي السكني والتجاري في دبي تلبية للطلب المتزايد على هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها.

ولقد أعربت السيدة فريديريك موريل،  مدير معرض إندكس ومعرض المكاتب ، عن امتنانها  وتقديرها لحكومة دبي وقالت: "يشرفنا أن يفتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم معرض إندكسوأن يفتتح معالي  الوزير حميد محمد عبيد القطامي معرض المكاتب، إنها رمز للدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة دبي لهذين المعرضين".

باحتفالهما بدورتيهما الثانية عشرة والثالثة والعشرين على التوالي، اثبت معرض إندكس ومعرض المكاتب بأنهما الحدثين الإقليميين  الرائدين الأكبر للمهندسين المعماريين والمصممين ومديري المشاريع ومديري المكاتب ومدراء المرافق وتجار التجزئة وليس فقط في الشرق الأوسط وأفريقيا، ولكن أيضا من الهند وباكستان وأوروبا والولايات المتحدة.

وأضافت السيدة فريديريك موريل : "مع العلامات التجارية العالمية الرائدة المشاركة، يوفر المعرضين للمتخصصين في هذا القطاع فرصة للإلهام لا مثيل لها ومنتجات من المصدر لمشاريعهم، وفرصة التواصل مع الزبائن المعتمدين  والعملاء الجدد لمناقشة الموضوعات الرئيسية في القطاع  والاستماع إلى رؤية الخبراء في هذا المجال.  قيام فعاليات معرض إندكس ومعرض المكاتب في نفس الوقت وتحت سقف واحد، يوفر للشركات العارضة  والزوار المزيد من الفرص والخبرات المهنية التي لا تقدر بثمن".

تجتمع الشركات العارضة على مساحة تبلغ 48.800 متر مربع موزعة في القاعات من 1 الى 8 وقاعات الشيخ سعيد 2 و 3 في مركز دبي التجاري العالمي. لائحة العارضين الذين يشاركون في هذه الدورة تجمع 850 شركة من 45 دولة مختلفة في معرض إندكسو 120 شركة عارضة من 20 بلدا في معرض المكاتب.

يتوجه معرض إندكس ومعرض المكاتب للزوار المهنيين. كما انهما يستقبلان الزوار غير التجاريين وذلك بشراء بطاقة دخول لأربعة أيام  بـ 150 درهم.  يواصل معرض إندكس ومعرض المكاتب فعالياتهما لغاية يوم الخميس 23 أيار/مايو.  

الدخول للتعليق