f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض كارت للبطاقات الإلكترونية - منصة اختبار عالمية لا مثيل لها في قطاع الدفع الالكتروني الآمن

معرض كارت للبطاقات الإلكترونية - منصة اختبار عالمية لا مثيل لها في قطاع الدفع الالكتروني الآمن

01 November 2012
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

يعتبر قطاع الدفع الالكتروني من القطاعات التي تعيش تطوراً سريعاً مع دخول جهات جديدة غير قادمة من القطاع المصرفي لكنها قادمة من الانترنت أو من الهاتف النقال، طرق الدفع أصبحت متعددة وتتوزع على عدة قنوات. معرض ومؤتمر كارت وتحديد الهوية الشخصية يأتي عبر هذه الأجواء الملائمة ليعطي الأصداء والتوجهات التي سترسم خطوط المستقبل لطرق الدفع الالكتروني الآمن والتأكد من الهوية الشخصية عبر تقنيات ذكية تعتمد طرق الدفع بدون اللمس وطرق الدفع بالأنترنت.

 

أكثر من 200 محاضر يعملون في 144 مؤسسة وتنظيم عالمي سيقدمون خلال أيام المعرض نتيجة خبراتهم ورؤيتهم الاستراتيجية حيث ستقام اجتماعات وطاولات مستديرة لدراسة المواضيع الخاصة بالقطاع.

خلال 3 أيام، أصحاب القرار في المصارف، الهيئات المالية، موردو الحلول التطبيقية في طرق الدفع، الشركات المصنعة للبطاقات الالكترونية، شركات الهاتف الجوال، شركات التوزيع والتجارة عبر الانترنت وكذلك شركات النقل سيكون لديهم الفرصة المناسبة لتعميق نقاشهم وتبادل الخبرات وتعميق معرفتهم. أكثر من 1.350 متابع للمحاضرات بينهم 83 %من الاجانب سيتواجدون في دورة عام 2011.

الاجتماعات ستعالج مواضيع مركزة ومن قلب الأحداث مثل البث العالي للإرسال عبر الهاتف الجوال – تقنيات الأمن في حماية البيئة والرعاية الصحية عبر الانترنت، والتطبيقات الحديثة والذكية في عالم الهاتف الجوال.

تركيا ستحل كضيف شرف على دورة عام 2011 وستقام محاضرات يحييها خبراء من تركيا.

الدخول للتعليق