f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفيةمعرض ميدست 2011 دورة محسنة وغـنية بجديدها

معرض ميدست 2011 دورة محسنة وغـنية بجديدها

01 November 2012
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ستقام من 15- 18 /11/ 2011 في مركز معارض فيلبانت، فعاليات الدورة 41 من معرض ميدست الذي يعتبر المعرض المصنف الأول عالمياً في مجال التلزيم الصناعي في أجواء أقل ما يمكننا أن نقول عنها بأنها أجواء متقلبة وغير مستقرة. القطاع الصناعي يراوح في أيامنا هذه بين هبوط في معدلات النمو وبين الأزمة المالية.كل هذه الهموم هي حقيقية وخصوصا في قطاع الصناعة، رغم ذلك كله فإن المعرض يسجل ثباتاً في أرقام عدد زواره كان يسجلها قبل الأزمة الاقتصادية وبنفس الحقبة الزمنية.

 

الشركات الصناعية تحاول دوما المحافظة على حيويتها ودينامكيتها ولذلك يجب عليها تواصل عملية التجديد. لمساعدة الشركات العارضة والزوار، ستقدم هذه الدورة من المعرض المثال في التجديد وستقدم الكثير من التجديدات التي ستتواجد عبر منصات الشركات العارضة: عروض حول حلول قادمة من الصناعات التحويلية للخشب، ابتكار قرية في أروقة المعرض تقدم بها الحلول لحماية البيئة وخدماتها، وكذلك جوائز التكريم "الشراكة والاتحاد"، البرتغال ستحل ضيفة شرف على الدورة القادمة، إطلاق فعاليات مواعيد الأعمال (بيزنس 2 فير) خلال أيام المعرض، أقسام المعرض ستكون مقدمة بوضوح، حلول تطبيقية متوفرة للتجميل عبر هواتف الأيفون، أندرويد، بلاك بري لتسهيل الزيارة...    

دورة محسنة ...

حالياً، يسجل معرض ميدست نتائج متطابقة مع دورة عام 2010 من حيث مساحة العروض أو بعدد الزوار، يجمع المعرض 1.750 شركة عارضة التي ستتواجد عندما يفتتح المعرض أبوابه في 15 تشرين الثاني /نوفمبر القادم.

الصناعات التلزيمية الفرنسية تبقى هي العروض الأساسية وبنسبة قدرها 60% من مجموع الشركات العارضة في القطاع الجماعي. 17 منطقة من مناطق فرنسا الادارية ستكون مشاركة وتجمع حوالي 600 شركة وعلى مساحة يبلغ قدها 6.500 متر مربع ومع العودة المرتقبة لمنطقة البروتاني الفرنسية.

المشاركة العالمية كانت قوية حيث شاركت أكثر من 650 مؤسسة قادمة من 30 بلداً، بينهم حوالي 20 يستفيدون من التجمع عبر منصة وطنية رسمية. توجهات المشاركة لعام 2011 كان طابعها التراجع بالنسبة للشركات القادمة من آسيا وزيادة في مشاركة المؤسسات القادمة من أوروبا الشرقية لبلاد مثل البوسنة، سربيا، الجمهورية التشيكية، هنغاريا، رومانيا، بلغاريا وبولونيا. بالنسبة لأوروبا الغربية ألمانيا تعزز مشاركتها والبرتغال التي ستحل ضيفة الشرف على الدورة القادمة تتميز بمشاركتها القياسية.

حوالي 40.000 مهني من مختلف القطاعات الصناعية سيقومون بزيارة الشركات العارضة التي يتواجد بينها حوالي 15 %من مختلف أنحاء العالم ومن أكثر من 70 بلداً

غنية بجديدها...

معرض ميدست سيقدم وللمرة الأولى برنامج لقاءات أعمال مكثفة خلال أيام المعرض عبر برنامج "بيزنس تو فيير" .

جديد آخر يقدمه المعرض بهذه الدورة هو جوائز التكريم للمؤسسات المشاركة التي ستستقبل هذه السنة فئة جديدة مشاركة / مصاهرة،  بجانب 5 فئات أخرى أصبحت من الفئات الكلاسيكية : تجديد، علاقات مثالية، عالمية، تنظيم ومكاتب دراسات.

المعرض يقدم عرضاً جديداً، قسم الصناعة التحويلية للخشب الذي سيتواجد في المعرض تحت راية  "أليستا" .

ميدست يجدد أيضا في مساعدة الزوار للتعرف سريعاً وبسهولة على وجوه الإتقان في مجال التلزيم الصناعي التي يبحثون عنها عند زيارتهم للمعرض. لتسهيل عملية البحث زودت كل علامة تجارية برمز مشفر وملون تابع لها وحسب القطاع الصناعي الذي تنتمي إليه المؤسسة. الزوار الحاملين لهواتف مثل الأيفون، والهواتف الذكية (سمارت فون) المزودة بتقنية الأندرويد، البلاك بيري يمكنهم تحميل تطبيقة الجوال بمساعدة الفلاش كود التي يمكنها أن تقوده إلى القاعة وتدله على منصة الشركة العارضة المتخصصة.

لمزيد من المعلومات يمكنكم متابعتنا عبر موقع المعرض على شبكة الانترنت وعلى العنوان التالي :

www.midest.com   

الدخول للتعليق