f

You are here: Homeالمجلةبيانات صحفية

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تنطلق فعاليات الدورة الثانية عشرة من المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ والدورة الثانية مؤتمر دبي الدولي للإسعاف غدا الثلاثاء21 مارس 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تحتضن إمارة دبي في الفترة المقبلة عدد من الفعاليات التي تجمع أبرز المصنعين والموردين والخبراء والعاملين في صناعة المشروبات من المنطقة والعالم الذين يقدمون أحدث التقنيات والمنتجات والحلول في صناعة المشروبات التي تشهد نموا مضطردا في الوقت الحالي.

معرض أي تي بي برلين 2017 الذي ستقام فعالياته من 8 ولغاية 12 آذار/مارس 2017، سيسلط الأضواء، للمرة الأولى، على السياحة الطبية عبر جناح خاص بهذا القطاع الذي يشهد نمواً كبيرا. عروض وحلقات عمل متعددة حول التوجهات الجديدة والتطورات في هذا القطاع ستكون متاحة لزوار المعرض.

انطلقت يوم الاثنين الرابع عشر من تشرين الثاني/ نوفمبر فعاليات الدورة السابعة من معرض المحتوى والدورة التاسعة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تتهيأ العاصمة أبوظبي لاستضافة الحدث الاكثر ترقبا لهذا العام – معرض ناترانس اكسبو 2016 ؛ الذي سيعقد من 25 إلى 26 من تشرين الأول/أكتوبر 2016، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنك) تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي - وزير تطوير البنية التحتية ورئيس الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية.

معرض  العطور ومستحضرات التجميل التجاري الدولي في دبي هو من أكبر تظاهرة لمستحضرات التجميل والشعر، والعطور والرفاهية في منطقة الشرق الأوسط  إنه ملتقى للجمال، الشعر، العطر، الآلات والتعبئة والتغليف، والمواد الخام، والرفاهية.

وقعت شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فرنشايز سوق، شركة متخصصة في تسويق حقوق وعلامات الامتياز لتنظيم الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز بالتعاون مع شركة فرانكورب الشرق الأوسط والتي ستستضيفه إمارة دبي في الرابع عشر والخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

معرض بازل وورلد Baselworld 2016، المعروف عالمياً بالمنصة الوحيدة لقطاع تصنيع الساعات والمجوهرات، افتتح أابوابه في 17 آذار/مارس بحضور المستشارة الاتحادية سيمونيتا سوماروغا وسيستمر لغاية 24 من الشهر الحالي في مدينة بازل السويسرية. يجمع معرض بازل وورلد 1500 علامة تجارية، من بين الأكثر شهرة وفخامة  في العالم، ويستقبل 4000 صحفي من الإعلام التقليدي ووسائل الإعلام الحديث، الذين قدموا من كل أنحاء المعمورة. معرض بازل وورلد يستقبل المهنيين والمستهلكين من كافة أنحاء العالم.

معارض قادمة

TECHNOPRINT EGYPT

2017
April
Monday
24


GLASS WORLD

2017
May
Monday
01


PLASTIC EXPO

2017
May
Saturday
13


PACK PRINT TUNISIA

2017
May
Sunday
14


SALON INFIRMIER

2017
May
Tuesday
16


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5