f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضمعرض يوروساتوري الدولي للدفاع والامن يستعد لافتتاح ابوابه

معرض يوروساتوري الدولي للدفاع والامن يستعد لافتتاح ابوابه

28 May 2018
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ضمن أجواء اقتصادية موآتية، سيفتتح بعد بضعة ايام معرض يوروساتوري الدولي المتخصص بالدفاع والأمن الأرضي والأمن الأرض-جوي أبوابه في مركز معارض فيلبانت شمال باريس (من 11 ولغاية 15 حزيران / يونيو القادم). 

يعتبر معرض يوروساتوري الأول عالمياً في مجال الدفاع والامن الأرضي والأرض-جوي من حيث عدد الشركات العارضة حيث سيجمع اكثر من 1750 شركة عارضة ستقدم اجدد ما لديها من منتجات وخدمات في مجال الدفاع والامن. تركز الشركات العارضة على التجديد في صناعاتها حيث سيتم عرض أكثر من 500 منتج جديد. 

من المتوقع أن يزور المعرض حوالي  58 ألف زائر مهني دولي. تجدر الإشارة إلى انه زار المعرض عام 2016 57024 زائر مهني منهم 46% دولي.  وللمرة الاولى يخصص المعرض مساحة خاصة بالشركات الناشئة #ستارت_أب الفرنسية والأجنبية التي ستقدم جديدها أمام نخبة من الزوار الدوليين.

يمتد المعرض على مساحة عرض تبلغ 132000 متر مربع وخصصت قاعة إضافية للعرض بمساحة 11000 متر مربع.

سيشهد المعرض يوميا على عروض حية مباشرة للمنتجات والمعدات العسكرية والآليات الحربية ومركبات النقل البرية. كما أن عددا كبيرا من المؤتمرات ستقام لمناقشة مواضيع عدة مثل الامن الداخلي، السلامة، الذكاء الاصطناعي، الامن الشخصي، العمليات الارضية والأرض-جوية، الشركات الناشئة، ...

ويشمل المعرض عددا كبيرا من الشركات المصنعة للروبوت، والرادار، والطائرات بدون طيار، واجهزة التصدي لها والشركات المتخصصة في إدارة الازمات، والحرب الالكترونية، والالكترونيات المدمجة، وتقنية المعلومات، .... وسيجمع المعرض سلسلة انتاج المركبات البرية بأكملها.  

ومن جديد المعرض مساحة يوروساتوري لاب أي مختبر يوروساتوري الذي بإمكانه استقبال 70 شركة ناشئة فرنسية وأجنبية لعرض مشاريعها الجديدة التي تم اختيارها وفقاَ لتميزها ونوعية منتجاتها.

مصدر الصورة : أخبار المعارض

 

الدخول للتعليق