f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضافتتاح معرض لايف ستايل ومؤتمر ومعرض عالم الطفولة والعائلة

افتتاح معرض لايف ستايل ومؤتمر ومعرض عالم الطفولة والعائلة

12 May 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

افتتحت سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال أبوظبي بمرافقة عدد من الرواد وأصحاب الأعمال والشخصيات البارزة معرض لايف ستايل ومعرض عالم الطفولة والعائلة والذي يقام في قاعة 5 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأشادت سعادتها خلال جولتها في المعرض بالتنوع في عرض العديد من المنتجات من الشركات المشاركة في المعرض والتي تستهدف الأسرة والطفل والعناية بالبشرة والتعليم كما اطلعت على البرامج والفعاليات المنظمة على هامش المعرض من عروض الأزياء والمسابقات والفعاليات الأخرى وفِي ختام جولتها تقدمت سعادة مريم الرميثي بالشكر والتقدير على الدعوة الكريمة الموجهة لها من قبل سعادة الدكتور عبد السلام المدني رئيس شركة اندكس القابضة لافتتاح المعرض مشيدة بتميز التنظيم متمنية له ولفريق العمل المزيد من التقدم والتميز والتوفيق.
يشهد معرض لايف ستايل ومعرض عالم الطفولة والعائلة مشاركة 95 علامة تجارية من 12 دولة تعرض المنتجات والخدمات الفريدة التي تغطي فئات مختلفة كالصحة والتغذية واللياقة البدنية، العناية بالبشرة والجمال، الديكورات والتصاميم المنزلية المبتكرة، وأحدث المنتجات وآخر الصيحات في مجال الأزياء والعبايات والإكسسوار والهدايا ومستحضرات العناية بالأطفال.
ومن جهته قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "نوفر من خلال معرض عالم الطفولة والعائلة الوجهة المثالية للعائلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة أبوظبي في جو يجمع عدد من الأنشطة الترفيهية وورش العمل التعليمية."
وأضاف قائلا: "بالتزامن مع معرض عالم الطفولة والعائلة، ننظم الدورة الأولى من معرض لايف ستايل الذي يتيح الفرصة لجميع الزوار الاطلاع على أجود المنتجات وأكثرها تميزاً للشركات المشاركة التي تعرض المنتجات العصرية والفاخرة والكمالية والديكور المنزلي والأزياء."
واختتم المهندس أنس المدني قائلا: "ويأتي معرض لايف ستايل تماشيا مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 التي تنص على بناء اقتصاد مستدام وضمان تطبيق منهج متوازن للتنمية الاجتماعية والاقتصادية الإقليمية ويحقق الخير والرخاء للجميع. ومن خلال هذين الحدثين نتطلع إلى دعم السياحة المحلية والحفاظ على الاقتصاد الوطني. نتوقع أن تستقطب هذه الفعاليات أكثر من 10000 زائر على مدى ثلاثة أيام".
سيتضمن معرض لايف ستايل أيضا عروض أزياء يومية لمجموعة من أهم المصممين المحليين كالمصممة الإماراتية العالمية مريم الشيباني – دار سارة للأزياء – دار تصاميم – زري و بريسم – سيسيليا كوتور وآخرين. كما سيتضمن المعرض العديد من الفعاليات المرافقة كردهة العناية بالجمال ليتمتع الزوار بخدمات مميزة مقدمة من Maison de Joelle و Clinica Joelle و Joelle Paris.
كما سيوفر المعرض الفرصة للزوار بزيارة صالة كبار الشخصيات للتمتع بأشهى المأكولات وألذ الحلويات والعصائر الإسبانية المتميزة المقدمة من bubo Barcelona café.
تستمر فعاليات معرض لايف ستايل ومعرض عالم الطفولة والعائلة ليوم السبت 13 مايو 2017 في قاعة 5 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ويقام كلا الحدثين تحت رعاية مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

GRAPHITEC

2017
May
Tuesday
30


IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


منتجات جديدة

  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei